مصر والجزائر.. بوقرة : مستعدون لمواجهة أي خصم مهما كان اسمه

21 ديسمبر 2022, 4:13 مساءً | migrator

قال مجيد بوقرة، مدافع الأسبق والمدرب الحالي لمنتخب الجزائر، إن بلاده لا تخشى مواجهة أحد خلال منافسات بطولة كأس العرب 2021.

ويستعد المنتخب الجزائري لمواجهة نظيره المصري، مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب الجنوب، في الجولة الختامية لمرحلة المجموعات بكأس العرب 2021.

وأكد بوقرة إن منتخب الجزائر شارك في مسابقة كأس العرب 2021 لخوض مواجهات قوية في المقام الأول، بالإضافة إلى كون البطولة احتكاك جيد لمنتخب "الأفناك" قبل خوض غمار كأس الأمم الإفريقية.

ورد مجيد بوقرة على سؤال موفد صحيفة "البطولة" المغربية، عن مواجهة الجزائر لمنتخب أسود الأطلسي:" قد المنتخب المغربي بداية جيدة في البطولة، ولكن كما قولت نحن مستعدون لمواجهة أي فريق، نريد الاستفادة من البطولة بكل طرق ".

ما هو موعد مباراة الجزائر ضد مصر؟

ويفتتح ملعب "الجنوب" أبوابه من أجل استضافة فعاليات مباراة مصر والجزائر، يوم الثلاثاء القادم، والموافق 7 نوفمبر 2021 في الجولة الأخير من دور مجموعات كأس العرب.

وتنطلق صافرة الحكم معلنًا بداية مباراة مصر والجزائر، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد مصر

وسوف تكون فعاليات مباراة الجزائر ضد مصر في كأس العرب مذاعة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" وعلى وجه التحديد عبر شاشة قناةbeIN SPORTS HD 1 التي تم فتحها مجانًا لنقل مباريات البطولة العربية.

وعلاوة على ذلك سوف تكون مباراة والجزائر متاحة للمشاهدين عبر قنوات "الكأس" القطرية، والتي تذيع أيضًا مباريات كأس العرب 2021 بصورة مجانية.