محمد صلاح يثق في تحسن موسم ليفربول بعد الإخفاقات الأخيرة

21 ديسمبر 2022, 7:11 مساءً | migrator

محمد صلاح واثق من أن موسم ليفربول سوف يتحسن بعد سلسلة كارثية بين يناير ومارس ، مما أدى إلى تعطيل دفاعه عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

احتل فريق يورجن كلوب صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي في عيد الميلاد ، لكن سلسلة من الانتصارات الثلاثة فقط وثماني هزائم في 14 مباراة بالدوري جعلتهم خارج الترتيب في المراكز الأربعة الأولى.

وقال الدولي المصري ، الذي انضم للمنتخب الوطني في تصفيات كأس الأمم الأفريقية ضد كينيا وجزر القمر ، لموقع ليفربول الرسمي: "أنا سعيد بنتائجنا الأخيرة، لذا آمل أن نواصل الفوز" .

وأضاف :"الأمر صعب علينا جميعًا بسبب الوضع الذي مررنا به ومكانتنا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنني أعتقد أنه سيكون أفضل.

وتابع :"في دوري الأبطال، نقوم بعمل جيد".

سجل محمد صلاح وساديو ماني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا حيث فاز ليفربول على لايبزيج 4-0 في مجموع المباراتين.

على الرغم من الأداء الضعيف لليفربول ، لا يزال صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بالتساوي مع هاري كين برصيد 17 هدف.

وصل إلى 25 هدف في جميع المسابقات للمرة الثالثة في أربعة مواسم ، لكن المهاجم حريص على التركيز على ما يمكنه فعله للمساعدة في تقدم الفريق.

وأضاف "لا أريد أن أتحدث فقط عن موسمي لأننا نلعب كفريق ، لذلك أقول إنه موسم صعب علينا جميعًا ونحتاج فقط إلى الاستمرار ومحاولة الفوز بالمباريات".

وأكد : "سنعطي 100 في المائة للفوز بالمباريات القليلة القادمة ونأمل أن نتمكن من فعل ذلك والقيام بعمل جيد أيضًا في دوري الأبطال."