+

فابريجاس يحذر آرسنال بعد اعتلائه صدارة الدوري الإنجليزي

حذر الدولي الإسباني سيسك فابريجاس نجم نادي أرسنال السابق لاعبي الجانرز عقب الفوز على برايتون في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حرص سيسك فابريجاس نجم نادي آرسنال الإنجليزي و لاعب وسط منتخب إسبانيا الأسبق على تحذير المدفعجية عقب الفوز على برايتون في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن نادي آرسنال من تحقيق الفوز على نظيره برايتون بأربعة أهداف مقابل هدفين يوم أمس، السبت ليتسع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي إلى سبع نقاط عقب تعادل الأخير بهدف لمثله أمام إيفرتون على ملعب "الاتحاد".

وقال فبريجاس في تصريحات عبر صحيفة "تايمز" البريطانية، "إذا استمعنا لبعض الأشخاص في الوقت الذي احتل فيه آرسنال المركز الثامن، فربما لن يكون ميكل أرتيتا في منصبه الحالي".

وأضاف" "لكن إدارة آرسنال منحته الوقت اللازم لتطوير أسلوبه الخاص، تعاقد مع لاعبين لتطبيق أفكاره وقدموا أداءً مميزًا خاص بهذا الفريق".

واتم حديثه قائلاً "كان أرتيتا زميلي في الفريق وقد ساعدني كثيرًا عندما كنت صغيرًا جدًا، يعرف ما يدور في المباريات، لكن عليهم الحذر، فهم لم يفزوا بأي شيء حتى الآن، لكنهم بالتأكيد يسيرون على الطريق الصحيح".

وحافظ المدفعجية على صدارة ترتيب الدوري الإندليزي برصيد 43 نقطة مع نهاية عام 2022،ليقترب بشدة من احتضان لقب البريميرليج لأول مرة بعد غياب دام سنوات عديدة.

facebook twitter