تطورات مثيرة حول عودة أزارو إلى الأهلي.. الزمالك في الصورة

6 نوفمبر 2023, 2:46 مساءً | ‎على عبيد

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن موقف النادي الأهلي من عودة الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم نادي عجمان الإماراتي لضمه في الشتاء الماضي.

ويعتبر وليد أزارو أحد اللاعبين الذين تألقوا مع النادي الأهلي في السنوات الأخيرة قبل رحيله عن صفوف القلعة الحمراء بعد تراجع مستواه خاصًة على المستوى التهديفي.

واستعاد أزارو بريقه مجددًا في الدوري الإماراتي من خلال بوابة عجمان الإماراتي ليعود مجددًا اسمه ضمن المرشحين للعودة إلى صفوف القلعة الحمراء مع وجود عروضًا مصرية أخرى ترغب في الظفر بخدماته.

وأكد أحمد شوبير في تصريحات متلفزة " هناك بعض المحبين من جانب النادي الأهلي استطلعوا رأي وليد أزارو في العودة إلى صفوف القلعة الحمراء مجددًا الأمر الذي رحب به النجم المغربي".

وارتبط مؤخرًا اسم وليد أزارو بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك في الشتاء المقبل حال نجاح إدارة الأبيض في حل أزمة القيد مع الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" وسداد المستحقات المتأخرة لسبورتنج لشبونة البرتغالي.

ويستعد الأهلي لملاقاة فريق سيراميكا يوم الأربعاء 8 نوفمبر المقبل في الرابعة مساء في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني ببطولة الدوري المصري الممتاز.