+

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «واتس كورة» في هذا التقرير موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة للقاء.

يقدم لكم موقع «واتس كورة» في هذا التقرير موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة للقاء.

نجم الأهلي السابق يفاجئ الزمالك ويلمح بالانضمام إليه

وسيكون عشاق الكرة العالمية والإسبانية على وجه الخصوص على موعد مع مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، لحساب لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في ديربي جديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى فريق ريال مدريد بقيادة مديره الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، مواصلة الانتصارات، من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويرغب ريال مدريد في الثأر من أتلتيكو مدريد، بعد الخسارة منه في المباراة التي جمعتهما الشهر الماضي، في ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

أما فريق أتلتيكو مدريد بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، يريد تأكيد تفوقه على ريال مدريد، بعد الإطاحة به من ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويعتلي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بـ47 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يلتقي ريال مدريد مع نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 4 فبراير 2024.

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، المالك الحصري لإذاعة مباريات البطولات الإسبانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في قمة لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، عبر قناة bein sports premium.

facebook twitter