+

كواليس مثيرة في اجتماع الزمالك بخصوص أزمة مباراة القمة

كشفت تقارير صحفية عن كواليس اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك، بخصوص أزمة مباراة القمة والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك في تمام السابعة مساء بعد غدًا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي.

وقرر مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب عدم خوض مباراة القمة، قبل أن يتم تنفيذ المطالب الأربعة التي طرحها في البيان الصادر بعد مباراة المصري.

تفاصيل اجتماع إدارة الزمالك قبل القمة وأفادت التقارير، أن إدارة الأبيض قررت عدم خوض مباراة القمة القادمة ضد غريمه التقليدي الأهلي المقبلة، إضافة إلى 17 مباراة متبقية في مسابقة الدوري.

وأشارت إلى أن إدارة الزمالك، ستمنح اتحاد الكرة ورابطة الأندية 24 ساعة، قبل التصعيد إلى الاتحاد الدولي (فيفا)، والمحكمة الرياضية.

واختتمت: "إدارة القلعة البيضاء تجهز ملفًا كاملًا لإرساله إلى فيفا حال عدم تنفيذ مطالبه".

 وكان الزمالك قد طالب خلال بيانه السابق، عقب أحداث مباراة المصري البورسعيدي، في الدوري، بفتح تحقيق، بسبب ما حدث من جانب طاقم تحكيم المباراة بقيادة الغندور، وإيقافه بجانب الحكم محمود البنا.

كما شدد في بيانه عدم خوض أي مباراة من مواجهات الدور الثاني، إلا بعد انتهاء المنافسين من المباريات المؤجلة لديهم.

وطالب الزمالك بانتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية، لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري، بما يضمن الحياد الكامل.

facebook twitter