+

تفاصيل اتفاق تشيلسي مع تيمو فيرنر

عرض تشيلسي عقدًا بـ 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا على فيرنر. لدى الألماني الدولي شرط إطلاق بقيمة 55 مليون يورو (49.4 مليون جنيه استرليني) تنتهي في 15 يونيو

عرض تشيلسي عقدًا بـ 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا على فيرنر ، حيث أنه لدى الألماني الدولي شرط إطلاق بقيمة 55 مليون يورو (49.4 مليون جنيه استرليني) تنتهي في 15 يونيو .

من المقرر أن يغادر تيمو فيرنر رد بول لايبزيج إلى تشيلسي ، ووافق تشيلسي على صفقة مبدئية لتوقيع تيمو فيرنر.

عرض تشيلسي عقدًا بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا على فيرنر ، الذي كان مهتمًا أيضًا بليفربول ومانشستر يونايتد.

و أشار فيرنر علنًا إلى تفضيله للانتقال إلى ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكنهم كانوا غير مستعدين لدفع بند الإصدار في المناخ المالي الحالي.

وسمح ذلك لتشيلسي بالانتقال لهدفهم الأول ، ويسعد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا باللعب لصالح فريق فرانك لامبارد ، كانت أولويته دائمًا هي التوقيع مع نادي دوري أبطال أوروبا حيث يمكنه اللعب بانتظام.

ومن المقرر أن ينضم فيرنر إلى حكيم زياش ، الذي سينضم من أياكس مقابل 33 مليون جنيه إسترليني في 1 يوليو ، كإضافات جديدة في ستامفورد بريدج هذا الصيف بعد رفع الحظر عن النقل من قبل الفيفا في ديسمبر من العام الماضي.

ولم يتمكن تشيلسي من التعاقد لاعبين جدد العام الماضي ، واختار عدم جلب أي استحواذات في يناير ، بدلاً من ذلك ركز على أهدافهم الرئيسية هذا الصيف.

يهتم تشيلسي أيضًا بجلب الظهير الأيسر الجديد ، وهدفهم رفم واحد من ليستر هو بن شيلويل .

"ارتبط اسم فيرنر منذ فترة طويلة بليفربول ، لكنهم لم يكونوا النادي الوحيد في الدوري الممتاز الذي يقال إنه يراقبه.

"ليس من المستغرب أنه لاعب مطلوب. على مدار السنوات الأربع الماضية مع ريد بول لايبزيج ، أثبت اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أنه أحد أكثر اللاعبين الشباب إثارة في الدوري الألماني.

"كان هذا الموسم هو الأفضل حتى الآن ، حيث سجل 31 هدفًا في 40 مباراة حتى الآن ، ليصل إجماليه الكلي لـ ريد بول لايبزيج إلى 92 في 154 مباراة. بالنسبة للمنتخب الألماني ، فإنه سجل 11 هدفًا في 29 مباراة.

"رصيده في لايبزيج لهذا الموسم يشمل أربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا ، أحدها جاء خلال فوز لايبزيج 1-0 على ملعب توتنهام هوتسبر في فبراير.

موضوعات أخرى:

مدرب لايبزيج يكشف سر تألق تيمو فيرنر

ليفربول يرصد 60 مليون يورو للحصول على توقيع تيمو فيرنر

فجورتوفت: يجب أن يبذل ليفربول قصارى جهده للتعاقد مع فيرنر

مانشستر يونايتد وتشيلسي يستهدفان التعاقد مع كاي هافيرتز

facebook twitter