ميلان ضد الإنتر.. بيولي يحسم موقف لياو من المشاركة في الديربي الأوروبي

9 مايو 2023, 7:00 مساءً | عمر عبد العزيز - محرر متخصص في تغطية أخبار الكرة العربية والعالمية

أدلى ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، بتصريحات هامة، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الغريم التقليدي إنتر ميلان، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ميلان ضد الإنتر.. إنزاجي: لا نخشى قوة الروسونيري.. ونعاني من غيابات مؤثرة

تغلب فريق ميلان على نابولي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي، فيما فاز إنتر ميلان على بنفيكا بنتيجة 5-3.

وقال ستيفانو بيولي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ميلان ضد الإنتر: "غداً سيحاول لياو قدر المستطاع ليكون متواجداً".

وأضاف مدرب ميلان: "في حال نجح بذلك سيلعب وإلّا لن نخاطر به،حتّى على دكّة البدلاء، لدينا حتّى صباح الغد، بالإمكانيّات والمؤهّلات التي يمتلكها، عليه أن يكون جاهزاً 100%".

وأكمل ستيفانو بيولي: "رحلتنا مذهلة في التشامبيونز وتعرف طريقنا وكيف بدأ.علينا بذل ما لدينا بالطريقة المثلى،بالتركيز والجدّيّة".

وواصل مدرب الروسونيري بأن: "العمل الجماعيّ مطلوب: لعبنا،حاربنا وفرحنا سويّاً، علينا القيام بمزيد من العمل الاستثنائيّ للحصول على مُرادنا، سنحاول".

ولفت بالقول: "الديربي؟مباريات متوازنة وعلينا التحضّر جيداً ليوم الغد وبعدها سنحلّل معطيات الإياب، علينا أن نلعب مباراة ممتازة، الفريق بخير وجاهز".

وأتم ستيفانو بيولي تصريحاته قائلاً: "نفس حكم مباراة ريوآڤي الشهيرة؟ صدفة جميلة ولكن الكثير تغيّر مذّاك؛ الخبرات غيّرتنا، نعيش بمشاعر هائلة،حماسة وطاقة كبيرة".