كولر يكشف عن أزمة تواجه الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

24 نوفمبر 2023, 8:16 مساءً | أسماء السباعي

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أزمة تواجه فريقه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل مواجهة ميدياما.

ويتأهب الأهلي بقيادة مارسيل كولر، للمواجهة المرتقبة أمام ميدياما الغاني، في بداية مشواره بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي ضد ميدياما، غدًا السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري، على ملعب السلام، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة ميدياما في دوري أبطال أفريقيا

تصريحات كولر عن مباراة الأهلي وميدياما

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي:" لا أعلم سبب لعب العديد من الأندية على ستاد القاهرة الدولي، وهو ما يؤثر بشكل كبير على أرضية الملعب".

وتابع: "حرمنا من اللعب على ستاد القاهرة في دور المجموعات، وخوض المواجهات على السلام ليس في يدي، ولكن سنحاول الخروج بنتيجة جيدة".

واستكمل مدرب الأهلي، بأن لديه إصابات مثل معلول ورضا وطاهر، ويتمنى كل اللاعبين تكون جاهزين.

وأكد كولر، أنه لديه مشكلة يتعرض لها الفريق وهي قرب مواعيد الأجندة الدولية ودوري أبطال أفريقيا.

وواصل مدرب الأهلي: " أعلى مستوي نلعب فيه هو دوري أبطال أفريقيا، وليس لدي لاعبين دوليين في مصر فقط، ولكن في جنوب أفريقيا ومالي، وفي النهاية أتمنى حصولهم على راحة".

وأفاد كولر، أنه يعلم بأن لاعبيه لديهم خبرات وقادرين أن يحسموا الأمور، وقام بمشاهدة فريق ميدياما شاهد في آخر 3 مباريات لدراسته.

واختتم مدرب الأهلي: "نحن مستعدين بشكل جيد لتحقيق اهدافنا في المباراة وهي الفوز وحصد النقاط الثلاث".