+

موعد مباراة آرسنال ضد فولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «واتس كورة» موعد مباراة آرسنال ضد فولهام في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والقنوات الناقلة.

يقدم لكم موقع «واتس كورة» موعد مباراة آرسنال ضد فولهام في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والقنوات الناقلة.

تشكيل النصر المتوقع ضد التعاون في الدوري السعودي.. رونالدو يقود الهجوم

يحل فريق آرسنال ضيفًا على نظيره فولهام على ملعب كرافن كوتيج، لحساب لقاءات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يسعى آرسنال للفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة من وست هام يونايتد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

وتعرض آرسنال للخسارة على ملعبه بهدفين نظيفين من وست هام يونايتد في الجولة التاسعة عشر من البريميرليج، مما جعله يفقد صدارة البريميرليج لصالح ليفربول.

أما فولهام يرغب في الخروج من دوامة الهزائم بعدما تعرض للخسارة في آخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نيوكاسل يونايتد وبيرنلي وبورنموث.

ويحتل آرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 40 نقطة، فيما يتواجد فريق فولهام في الترتيب الثالث عشر بـ21 نقطة.

موعد مباراة آرسنال ضد فولهام في البريميرليج

يلاقي آرسنال نظيره فولهام على ملعب كرافن كوتيج، لحساب لقاءات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر 2023.

تنطلق مباراة آرسنال ضد فولهام في البريميرليج في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة آرسنال ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium 1.

facebook twitter