بريندان روجرز يدعم بارنز للانضمام الي المنتخب

5 ديسمبر 2022, 9:55 مساءً | migrator

دعم بريندان رودجرز مدرب نادي ليستر سيتي الجناح الشاب هارفي بارنز لكي ينضم اللاعب الشاب إلى تشكيلة منتخب انجلترا في بطولة اليورو 2020 في الصيف القادم .

كشفت صحيفة Sportsmail يوم الثلاثاء أن غاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا من المقرر ان يكون في مولينوكس يوم الجمعة للمشاركة في مباراة وولفرهامبتون و ليستر سيتي لمتابعة اللاعبين الانجليز ، و يأمل الشاب هارفي بارنز في الحفاظ على شكله الممتاز و ادائه الرائع في الاونة الاخيرة .

وقال مدرب نادي ليستر سيتي بريندان رودجرز: "ترى تقدم هارفي و تطوره كل يوم ، لقد كان رائعًا [في مباراة التعادل 2-2] ضد نادي تشيلسي قبل العطلة الشتوية". إنه يتحسن طوال الوقت.

"'ترى قوته و سرعته حتي افكاره التكتيكية تتحسن ، إنه يدخل إلى المناطق التي تمنحه الفرصة لأحراز الاهداف و هو يساعد علي صنع الأهداف أيضًا.

'إنه لمن دواعي السرور أن اشاهده يلعب إنه يعمل بجد و هو هادئ و مستقر و لديه تركيز عالي داخل الملعب سيكون غاريث مدرب انجلترا مهتمًا بأي لاعب شاب في الكرة الإنجليزية ، و أنا متأكد من أنه سيواصل هذا الأمر على مدار الأشهر و السنوات القادمة ، و اتوقع ان يكون بارنز قريبًا جدًا من تشكيلة منتخب انجلترا .

لعب هارفي بارنز 23 مباراة في الدوري الانجليزي الممتاز مع ليستر سيتي هذا الموسم سجل 4 اهداف و صنع 6.

وساهم في جعل ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 49 نقطة و بفارق 24 نقطة عن المتصدر ليفربول و نقطتين عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيني .