انسحاب الأهلي من كأس الرابطة.. شوبير يكشف مفاجأة

4 ديسمبر 2023, 2:57 مساءً | ‎على عبيد

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق حقيقة الأنباء المترددة عن انسحاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من المشاركة في بطولة كأس الرابطة المصرية.

وترددت أنباء عديدة حول انسحاب النادي الاهلي من مسابقة كأس الرابطة في نسختها الثالثة المقرر إقامتها بالتزامن مع أمم أفريقيا 2024.

فيوتشر يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد عاطف

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أكد بأنه تم إخطار كافة الأندية بموعد بطولة كأس الرابطة بالتزامن مع كأس أمم أفريقيا.

وشدد شوبير على أنه حتى الأن لم يعتذر أي نادٍ على الرغم من ظهور شائعتان في الساعات الماضية حيث الأولى تتمثل بارتباط الزمالك بمعسكر في لإمارات وسيخوض مباراتين وديتين خلاله،وسيكون مفيدًا على المستوى المادي.

وأردف أن الشائعة الثانية تتكمن في اعتذار الأهلي عن المشاركة في البطولة المحلية وذلك بسبب أنها غير مجدية بالنسبة له مشيرًا إلى أن هذه الأنباء مجرد شائعات ولم يعتذر أى نادٍ حتى الآن.

وأنهى شوبير حديثه" من رأي يجب أن يشارك الأهلي والزمالك فى هذه البطولة، لأن الفوز بلقب كأس الرابطة غير مهم للناديين ولكن الأهم من ذلك الفوز باللاعبين الناشئين".