أمين عمر يدير مباراة الهلال السعودي والشباب بالبطولة العربية

8 أغسطس 2023, 3:51 مساءً | فريق واتس كورة

كشفت العديد من التقارير الصحفية السعودية، عن حكم مباراة الهلال السعودي والشباب، في البطولة العربية، في المواجهة التي ستجمعهما على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، لاسيما أن الفائز سيصعد إلى المباراة النهائية.

موعد مباراة الهلال ضد الشباب في البطولة العربية والقنوات الناقلة

ونجح الهلال السعودي، في الصعود إلى الدور نصف النهائي، بعد الفوز على اتحاد جدة، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت الماضي، بينما استطاع الشباب السعودي أن يصعق الوحدة الإماراتي بركلات الترجيح، مساء الأحد ويضرب موعداً نارياً مع الهلال في الدور نصف النهائي.

أسند الاتحاد العربي لكرة القدم مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية)، إلى حكم مصري، على حسب ما نشرته التقارير الصحفية السعودية صباح اليوم الثلاثاء.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، وفقا لمصدرها الخاصة، عن حكمي مباراتي نصف النهائي من كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث سيقود مواجهة فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام الشباب، المصري أمين عمر، والحكم الإماراتي عادل النقبي، سيدير مواجهة النصر السعودي والشرطة العراقي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي نظيره الشباب، في الساعة التاسعة مساء غداً الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بالبطولة العربية.