+

محامي الشحات يهاجم بيراميدز ويقدم شكوى لـ النائب العام

رد أشرف عبد العزيز محامي حسين الشحات نجم الأهلي، على التصريحات الأخيرة التي تم تداولها، بعد قرار المحكمة في قضية اللاعب مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

رد أشرف عبد العزيز محامي حسين الشحات نجم الأهلي، على التصريحات الأخيرة التي تم تداولها، بعد قرار المحكمة في قضية اللاعب مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

شوبير يكشف مصير عمرو السولية مع الأهلي

وقال محامي الشحات:" ما صدر من بيانات جريمة والتأثير على سير العدالة وعقوبتها الحبس، وما حدث خطأ مهني جسيم، وكنت أرفض مطلقًا الحديث في الإعلام، كما رفضت الحديث مع الصحفيين في المحكمة، أما أن يتم إرسال بيانات ليس لها أساس من الحقيقة، فهو يقع تحت طائلة قانون العقوبات".

وأضاف:" البيان يؤثر على سير العدالة، وكنا في المحكمة والجميع قدم دفاعه، والصحفيين قاموا بتدوين ذلك، لكن البيانات التي صدرت مخالفة لقانون العقوبات، وسأقوم برفع دعاوى قضائية في كل ما نشر بهذا الأمر، والصحفيين سيقوموا بإظهار الرسائل المرسلة لهم، والزملاء الصحفيين تحدثوا معي وأبلغوني بما حدث وما جاء في البيان".

وأردف:" بيان نادي بيراميدز يؤثر على سير العدالة، وسأضطر آسفا لتقديم بلاغ للنائب العام، ولا تعليق مطلقا على أحكام القضاء، لكن نادي بيراميدز نصب نفسه قاضيا، ولا يجب المساس بقضاء مصر، وكأنهم أصحاب قرار".

محامي الشحات يتقدم ببلاغ رسمي ضد بيراميدز

وتابع:" سنقدم بلاغ للنائب العام، واريد معرفة كيف رفضت المحكمة طلباتي التي تخص الدفاع عن حسين الشحات، والقاضي الجليل الموجودة على المنصة، هو صاحب القرار، فهل سيطلب القاضي استدعاء جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أم سيحيل القضية إلى المحكمة للدستورية".

وأكد:" لا يجوز لي التحدث عن أن رفض القاضي، طالما لم يصدر حكما أو قرارا حتى الآن، والواضح أنني أصبحت المستهدف من هذا البيان بعدما ترك نادي بيراميدز حسين الشحات، وسأرد عليهم ببلاغ للنائب العام، بعلمهم بقرار سيادة القاضي الجليل".

وأوضح:" لا أريد الدخول في تفاصيل، ولكن الموضوع أصبح (أنا) المستهدف، مسئولي بيراميدز تركوا حسين الشحات، وقاموا باستهدافي، ومن الوارد أن يكون تضايقوا من مرافعتي، أريد أن يتحدث محامي نادي بيراميدز أو رئيس النادي، ويقولوا أن المحكمة رفضت مرافعتي، أتمنى أن يقول ذلك، حتى أخذ ما يقوله مستندًا مسموعًا أمام النائب العام، وأتحدى أن يخرج ويدلي بأي تصريح ويؤكد على بيان نادي بيراميدز".

وتابع: "أتمنى أن يخرج محامي الشيبي للخروج للتصريح والإدلاء بأن بيان نادي بيراميدز صحيح، وأن مرافعتي تم رفضها، وأنا قمت برفع دعوى قضائية ضد ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز ولكنه بصفته (صاحب شركة)، وكسبت القضية في الدرجة الأولى، وهي دعوة تخص أحد شركات الاتصالات، وربما تكون السبب في هذا البيان".

وأردف: "من حق محامي الشيبي أن يطلب ما يشاء أمام المحكمة، وليس من شأني أن أقول بأن المحكمة سترفض طلبه، لا تعليق أبدًا على قضية منظورة أمام القضاء، لا استطيع أن أقول أن المحكمة رفضت دفاعه، أناشد مدير نادي بيراميدز أو هاني سعيد يخرج للتأكيد على ما جاء في البيان، والمحكمة لها قدسيتها وخصوصيتها، أريد أن يظهر أمام الشعب المصري كله أن هذا البيان افتراء على أشرف عبدالعزيز وقضاء مصر، لم أبدي رأيي مطلقا في دفاع لاعب بيراميدز، والمحكمة قرارها يوم 30 مايو".

facebook twitter