+

أنشيلوتي يحذر من بوروسيا دورتموند.. ويؤكد: ريال مدريد في مرحلة انتقالية

حذر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد لاعبيه، من مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا في نسختها الجارية.

حذر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد لاعبيه، من مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا في نسختها الجارية.

رونالدو يعرقل إعلان ريال مدريد عن صفقة مبابي

وقال أنشيلوتي في تصريحاته:" "الوصول إلى النهائي مشابه لما حدث في عام 2022 مع المعاناة. كانت مرحلة المجموعات مذهلة لكننا واجهنا مشاكل مع لايبزيج ولم نلعب بشكل جيد في مباراة الإياب، في الدور ربع النهائي ضد الأفضل. لقد تمكنا من الخروج بفضل الأداء الدفاعي الرائع ثم العودة أمام بايرن".

وأضاف:" بوروسيا دورتموند إنهم فريق يتمتع بالجودة واللاعبين ذوي الخبرة. أكثر ما أعجبني هو أسلوبهم القتالي ضد باريس سان جيرمان. الرغبة في الوصول إلى هذا النهائي، هذا أكثر ما يقلقنا، نحن واضحون أنهم فريق لديه خبرة في هذه المسابقة. لقد وصل الثنائي الأفضل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، غداً لسنا في إجازة ومع ذلك سوف يراها الكثيرون على شاشة التلفزيون".

وتابع: "أود أن أكون مستعداً لجميع الجوانب التي ستظهر في المباراة. دورتموند فريق هائل في التحولات. سانشو، أديمي. لديهم مهاجم قوي، إنهم يقومون بجميع الجوانب بشكل جيد. ستكون مباراة تنافسية وصعبة ومن يفعل الأشياء بشكل أفضل سيفوز".

أنشيلوتي يتحدث عن التجديد في ريال مدريد ومصير ناتشو

وواصل:" بدأت مرحلة إنتقالية وهناك شباب يتحملون المزيد من المسؤولية. النادي يقوم بعمل جيد جداً في هذا الأمر. لقد وصل شباب يتمتعون بجودة عالية وقد فهموا جيداً ما هو ريال مدريد".

وأردف:" أخبرني ناتشو بأنه سيتحدث عن مستقبله بعد النهائي. طلبت منه أن يتصل بي، سوف أكون في إجازة".

وعن توني كروس والمباراة الأخيرة له مع الريال، قال: "المباراة الأخيرة لكروس. آمل أن يتمكن من إنهاء دوري أبطال أوروبا. على المستوى الفردي فهو يستحق ذلك".

وأتم أنشيلوتي: "مسيرة توني كروس لا تساهم في دوري أبطال أوروبا أكثر مما ساهم به بالفعل. لقد دخل تاريخ ريال مدريد بالفعل، تحقيق آخر بطولة لهُ في دوري الأبطال سيكون رائعاً وهو يستحق ذلك".

facebook twitter