+

أسطورة ليفربول يوضح أسباب تراجع أداء الريدز هذا الموسم

أوضح جيمي كاراجر أسطورة ليفربول، السابق عن السبب وراء تراجع أداء فريق الريدز تحت قيادة الألماني يورجن كلوب

كشف جيمي كاراجر أسطورة ليفربول، عن السبب الرئيس وراء تراجع أداء فريق الريدز تحت قيادة الألماني يورجن كلوب مشيراً أنه سببها الأساسي هو سوء الإدارة المتمثلة في شركة FSG (مجموعة فينواي الرياضية).

وقال كاراجر في تصريحات عبر صحيفة "TheOverlap" البريطانية "ليفربول يمتلك لاعبين صغار سنًا، ولاعبين كبار، وهذا أمر لا يمكن أن يكون مناسبا لفريق يريد الحفاظ على هويته".

وأضاف: "لم يمتلك ليفربول لاعبين في السن المناسب، الفوارق بين الأعمار كبيرة، وهذا لا يخلق توازنا، لكن يكون هناك فجوة بين أعمار اللاعبين، فالصغار يحتاجون للخبرات والثقة في أنفسهم. والكبار يعانون بدنيًا".

وشدد "أكبر خطأ ارتكتبه مجموعة FSG هو أنهم سمحوا للفريق الذي كان مثالًا يحتذى به لأوروبا بالكامل، بالتفكك. رغم أنه كان النموذج الأنجح مع كلوب".

وأضاف : "بعد مغادرة مايكل إدواردز المدير الرياضي، وإعلان بديله جوليان وارد أنه سيغادر بنهاية الموسم الحالي. وكذك إيان جرهام رئيس قسم البيانات، والسماح لأربعة لاعبين مؤثرية في الفريق بالرحيل مثل فينالدوم وأوريجي وساديو ماني على سبيل المثال. فهذا بالتأكيد يؤثر على مشروع النادي".

وتابع : "البعض ينتقد جوردان هندرسون. ولكن سوء الإدارة هو السبب فيما وصل له النادي، رغم أن جوردان أخذ كل النقد وكان يقوم بعمله سواء كلاعب أو حتى كقائد في غرف خلع الملابس".

واتم: "جوردان هندرسون انضم إلى ليفربول وهو 21 عامًا، الآن يقترب من الـ32، وفاز بكل شء مع الفريق. لكن لا يجب أن يلعب كل أسبوع بسبب تقدمه في العمر، وهو ما يحدث بسبب الإصابات وسوء إدارة الفريق".

facebook twitter