تشيلسي يضحي بنجومه من أجل عيون نجم يورو 2020

21 ديسمبر 2022, 7:16 مساءً | migrator

أنهى تشيلسي الموسم الماضي بأفضل طريقة ممكنة. وحقق لقبه الثاني في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على غريمه مانشستر سيتي 1-0 في النهائي.

تم تسجيل الهدف الحاسم في تلك الليلة من قبل كاي هافرتز. التوقيع القياسي للنادي ، الذي جذب إلى "ستامفورد بريدج" الموسم الماضي بتكلفة 72 مليون جنيه إسترليني ولكن لم يكن هناك مثل هذا التحرك هذا الصيف حيث لم ينفق تشيلسي بعد في أموالا في سوق الانتقالات.

هذا لا يعني أن طاحونة الشائعات لم تنفد مع عدد من المداخيل المحتملة جنبًا إلى جنب مع بعض المغادرين. حيث ارتبط رجال توماس توخيل باستمرار بخطوة لنجم  بوروسيا دورتموند إرلينج هالاند على الرغم من تكلفته حوالي 150 مليون جنيه إسترليني.

 في حين أن شائعات هالاند اقرب للحقيقة من كثرة المصادر التي تتحدث عنها. دعونا نلبي نظرة على بعض الأسماء الأخرى التي تم الترويج لها بالانتقال إلى غرب لندن بالإضافة إلى المجموعة الحالية من مواهب تشيلسي الذين قد يقتربون من باب الخروج.

على الرغم سطوع نجم تامي أبراهام في أول موسم كامل ممتاز بألوان تشيلسي خلال الحملة الكاملة الوحيدة لفرانك لامبارد في النادي ، إلا أن تامي أبراهام قد فقد شعبيته بشكل واضح تحت قيادة توخيل.

 لم يظهر المهاجم في أي من نهائيين كبيرين للنادي في نهاية الموسم. كبديل غير مستخدم لفوز نهائي دوري أبطال أوروبا. قبل أن يفشل في جعل تشكيلة الجولة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي هزيمة أمام ليستر سيتي.

 الآن، تم إخبار اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بمغادرة النادي من قبل مهاجم تشيلسي السابق توني كاسكارينو، الذي كان حازمًا في رأيه ، وقال لراديو توك سبورت: يجب على المهاجم أن يقضي وقتًا في مسيرته في البلوز.

 وقال "تامي لاعب تريده الكثير من الأندية. سواء كانت صفقة إعارة، أنا متأكد من أن تشيلسي سيريد صفقة كبيرة في مكان آخر".

وأضاف "من المحتمل أنهم يريدون 40 مليون جنيه إسترليني أو 50 مليون جنيه إسترليني بالنسبة له، وهو ما قد يكون طلبًا كبيرًا في المناخ الحالي. لكن يجب على تامي أن يلعب. إنها مشكلة كبيرة إذا ترك الأمور هكذا".

وزاد "لم يكن حتى في بعض التشكيلات  في نهاية الموسم. لذلك من الواضح أن توخيل لن يضعه  كجزءًا من خططه، وبالتأكيد أول 11 له."

 نابولي حريص على مدافع البلوز

 استمرارًا لموضوع المغادرة بدلاً من الوصول. ورد أن مدافع تشيلسي إيمرسون هو موضوع اهتمام نادي نابولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

 الظهير هو شخصية هامشية في ستامفورد بريدج، ونادرًا ما يحصل على فترة متواصلة من دقائق الفريق الأول خلال الفترة التي قضاها في النادي.

 يُعتقد أن نابولي مستعد لدفع ما يصل إلى 8.5 مليون جنيه إسترليني للاعب الإيطالي الدولي. الذي حصل على فرصة للعب  لبلاده خلال مواجهتي نصف النهائي والنهائي في يورو 2020 بعد تعويض المصابين.  لياندرو سبينازولا.

انضم إيمرسون من روما في 2018 ، وقد بدأ 23 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز مع البلوز. حيث ظهر مرتين فقط في الدوري الموسم الماضي ، وكلاهما كان على مقاعد البدلاء.

 ونظرًا لأنه وجد نفسه الآن تحت كل من بن تشيلويل وماركوس ألونسو في ترتيب الظهير الأيسر ، فمن المحتمل أن يرحب إيمرسون بالعودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

 تشيلسي يريد نجم يورو 2020

 وفقًا لتقارير في إيطاليا، استفسر تشيلسي عن توقيع دومينيكو بيراردي، مهاجم ساسولو، الذي تألق خلال يورو 2020 بأدائه مع منتخب بلاده.

 سيستغرق الأمر جهدا لإغراء المهاجم بعيدًا عن ناديه الحالي.  نظرًا لأنه لم يلعب إلا مع ساسولو ورفض مرة واحدة الانتقال إلى يوفنتوس على الرغم من حقيقة أن يوفنتوس كان يمتلك ملكية مشتركة لساسولو من 2013-2015.

 وزعم موقع "سبورت إيطاليا" أن تشيلسي واحد من عدد من الأطراف التي تراقب وضع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، مع ارتباط كل من بوروسيا دورتموند ووست هام أيضًا بالانتقال.

 استمتع بيراردي بحملة رائعة مع ساسولو الموسم الماضي. حيث سجل 17 هدفًا وقدم ثماني تمريرات أخرى في 30 مباراة بالدوري الإيطالي.

 لم يتبق أمام اللاعب الإيطالي الدولي سنتان لنهاية عقده الحالي. مما يعني أن هذا الصيف يقدم لساسولو ما يُرجح أن يكون آخر فرصة حقيقية للحصول على أموال كبيرة من أجله. حيث تهدف الأطراف إلى المساومة على الرقم في الصيف المقبل مع العلم أنه سوف يغادر مجانا في الصيف التالي.