+

تين هاج يحسم مصيره النهائي مع مانشستر يونايتد

أكد إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه سيستمر كمدرب للفريق في الموسم المقبل، وذلك بعد أن تم إبلاغه بذلك خلال إجازته في إسبانيا.

تم تعيين المدرب الهولندي إريك تين هاج في منصب مدرب مانشستر يونايتد في 21 أبريل 2022، خلفًا للمدرب المؤقت رالف رانجنيك.

صرح تين هاج في مقابلة مع قناة "nos" الهولندية قائلاً: "زارني مسؤولو النادي أثناء إجازتي في إيبيزا، وكانت مفاجأة لي أنهم جاءوا إلى منزلي وأخبروني برغبتهم في استمراري كمدرب".

كان مستقبل تين هاج غير واضح مع مانشستر يونايتد بعد احتلال الفريق المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وهو أسوأ تصنيف للفريق منذ عام 1990، ولكنهم توجوا بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مما ضمن لهم المشاركة في المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل.

أضاف تين هاج، الذي تولى تدريب مانشستر يونايتد في عام 2022 قادمًا من أياكس أمستردام بعقد يمتد حتى عام 2025 مع خيار التمديد لموسم إضافي: "كان موسمًا مثيرًا ولم يكن مملاً".

وأكد المدرب الهولندي: "أخبرني مسؤولو النادي أنهم بالفعل تفاوضوا مع مدربين آخرين، وهذا أمر غير مسموح به في هولندا، ولكن الأمور مختلفة في الدوري الإنجليزي. كانت المشاورات إيجابية، وناقشنا الكثير من الأمور، والنتيجة هي استمراري وسيتم تمديد عقدي، وعلينا الاتفاق بشأن هذا الموضوع".

قاد تين هاج فريق مانشستر يونايتد في 114 مباراة، حقق الفوز في 68 مباراة، وتعادل في 15 مباراة، وخسر في 31 مباراة.

سجل فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج 207 هدفًا، واستقبلت شباكه 156 هدفًا من المنافسين.

facebook twitter