جريليش.. طائر يتأهب للتحليق على أنقاض نجوم مانشستر سيتي

5 ديسمبر 2022, 7:06 مساءً | migrator

بات جاك جريليش، نجم أستون فيلا، على بعد خطوات من الرحيل صوب مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الجارية، بعد الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالصفقة.

صفقة انتقال جريليش إلى مان سيتي ذاع صيتها منذ فترة، مع وجود رغبة قوية من السيتيزينس في الظفر بخدمات اللاعب، وتعنت في أحيان كثيرة من فيلا للاستغناء عن خدماته.

آخر التحديثات أكدت أن صفقة انتقال جريليش إلى مانشستر سيتي وصلت للمرحلة الأخيرة، لم يتبق سوى الإعلان الرسمي للصفقة.

هذا وكان موقع "واتس كورة" قد كشف من مصادره الخاصة في إنجلترا، في وقت سابق، اتفاق سيتي مع فيلا على إتمام صفقة جريليش، بمبلغ مالي قوامه 100 مليون جنيه إسترليني.

تصميم كبير من قبل مانشستر سيتي للتعاقد مع جريليش، وذلك بتوصية من المدرب بيب جوارديولا، وذلك في إطار السعي نحو تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الجاري.

ويأمل مان سيتي لمعانقة المجد الأوروبي بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا – المستعصي عليه – طيلة السنوات الماضية، للحد الذي جعل الفريق يخسره في المحطة الأخيرة بالموسم الماضي، حينما هُزم في النهائي من تشيلسي، بهدف نظيف.

ووفقًا لما ذكرته تقارير صحفية فإن صفقة انتقال جريليش صوب مانشستر سيتي، سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الاتفاق على كافة الأمور التعاقدية.

ولكن حري بنا أن نلقي نظره على ضحايات جريليش في مانشستر سيتي..

3 لاعبين يواجهون المجهول في مانشستر سيتي بعد اتفاق النادي على التعاقد مع جريليش

الإشارة هنا لـ رحيم سترلينج، برناردو سيلفا ورياض محرز، مع انتشار تقارير في الآونة الأخيرة تشير إلى احتمالية رحيل كل منهم على حدى، خلال فترة الانتقالات الجارية.

اسم سترلينج ارتبط برغبة ريال مدريد في التعاقد معه، ولكن تعنت سيتي – من قبل – حال دون إتمام الصفقة، ومن المحتمل أن يبحث اللاعب عن صيغة للرحيل مع شائعات ضم جريليش.

كذلك رياض محرز قد يواجه أزمة بانضمام جريليش، فقد يعني الأمر حبس الجزائري الدولي على دكة البدلاء، وهو أمر لن يروق له بكل تأكيد.

أما الثالث فهو برناندو سيلفا، الذي – وفقًا للتقارير – قد اختار الرحيل عن سيتي بعد العلم بسعي النادي للتعاقد مع جريليش، وذلك في ظل اهتمام برشلونة وأتلتيكو مدريد لضمه.

وفي حال تعاقد مان سيتي مع جريليش ومن بعده هاري كين، مهاجم توتنهام، كما ذكرت تقارير صحفية – مؤخرًا – فهذا يعني – بشكل كبير – رحيل أكثر من نجم في الستيزينس كضحايا قبل انطلاق الموسم.