+

خبير لوائح يفجر مفاجأة عن مباراة الأهلي ضد سيراميكا

فجّر خبير اللوائح الدولي، عامر العمايرة، مفاجأة من العيار الثفيل، حول مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في بطولة كأس السوبر المصري في نسخة العام الجاري.

فجّر خبير اللوائح الدولي، عامر العمايرة، مفاجأة من العيار الثقيل، حول مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في بطولة كأس السوبر المصري في نسخة العام الجاري.

وكان مجلس أبو ظبي الرياضي، أعلن مساء اليوم الخميس، عن مواعيد النسخة الجديدة من كأس بطولة السوبر المصري، والتي ستقام يومي 25 و28 ديسمبر المقبل.

ويشارك في بطولة السوبر المصري، 4 أندية، لأول مرة في تاريخ المسابقة، حيث يواجه النادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا بينما جاء بيراميدز في مواجهة فيوتشر في الدور نصف النهائي.

بيراميدز يستهدف ضم لاعب الأهلي السابق.. صفقة مفاجأة

بسبب مونديال الأندية.. أزمة جديدة تواجه الأهلي

وكانت مواعيد كأس العالم للأندية، قد تحددت بالفعل منذ فترة، حيث يخوض الأهلي، نظيره الاتحاد السعودي يوم 15 ديسمبر، وحال تأهله سيخوض مباراته التالية يوم 22، أي قبل مباراة سيراميكا بثلاثة أيام فقط.

وكتب عامر العمايرة، عبر حسابه على منصة "إكس": "بناء على أى لائحة أعلن مجلس أبو ظبى الرياضى عن موعد مباراة الأهلى و سيراميكا كيلوباترا بنصف نهائي كأس سوبر الأبطال يوم 25 ديسمبر 2023 بدولة الإمارات".

وأضاف: "مش من الوارد الفوز على اتحاد جدة السعودي وصعود الأهلى لنصف نهائي كأس العالم للأندية السعودية 2023 وفى حالة دى هيلعب يوم 22 ديسمبر (النهائي أو مباراة المركز الثالث) ".

وتابع: "لائحة مسابقات الرابطة بتقول “تقام المباراة المحلية للنادي على رابع يوم في حالة اذا كانت المباراة الافريقية او العربية خارج مصر، يعنى يلعب رابع يوم المباراة خارج مصر (23-24-25) اللى هو 26 ديسمبر و ليس 25 ديسمبر".


facebook twitter