سر التصريحات الإعلامية.. هل يسير أفشة على خطى حسام عاشور في الأهلي؟

3 يونيو 2024, 5:36 مساءً | فاطمة الشاذلي

أعاد محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، للأذهان واقعة حسام عاشور قائد القلعة الحمراء، بسبب تصريحاته المثيرة التي أطلقها مؤخرًا.

شوبير يوضح مصير ديانج وكريستو مع الأهلي.. قرار حاسم

وأدلى محمد مجدي أفشة بتصريحات نارية، حيث أنه كشف عن ظلم هدف "القاضية"، وفاجئ زميله إمام عاشور ووسام أبو علي، في برنامجه "الكورة مع فايق"، المذاع عبر إم بي سي مصر 2.

وقال أفشة:" نهائي القرن أمام الزمالك أصعب مباراة لي في مسيرتي، والقاضية مش الحاجة الوحيدة اللي أنا عملتها، سجلت أهداف مهمة في بطولات كتير، ساعات القاضية بتظلمني، لأن الناس قد تحصرني في هذا الهدف رغم أنني حصلت على 15 بطولة خلال سنوات قليلة ومتبقي بطولتين هذا الموسم".

وأضاف:"كنت الأحق بجائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر في السعودية، من إمام عاشور، لأني لعبت 90 دقيقة بينما هو لعب 10 فقط، أنا أفضل لاعب في مصر بمركزي،، لكن للأسف الشديد الجمهور أصبح يبحث عن صاحب اللقطة والتريند فقط ولا يبحث عن اللاعب الأفضل عطاءا والأفضل فنيًا في المباريات".

وأردف:" في لاعبية بتعتمد على اللقطة، لكن الآخر يعتمد على العمل فقط، مثل عمرو السولية، وكريم نيدفيد وعلي معلول، أرغب في تجديد عقد علي معلول واستمراره مع الأهلي، وسأحزن إذا رحل محمد عبد المنعم، أريد أن أنهي مسيرتي مع الأهلي، وأتوج بالمزيد من البطولات وأحقق إنجازات مثيرة معه، وكنت أتمنى اللعب في ريال مدريد وكريستيانو رونالدو هو قدوتي في كرة القدم".

واختتم:" تطورت كثيراً بقيادة كولر وتم إيقافي مباراتين بسبب الاعتراض عليه ، وموسيماني كان رجل المباريات الكبيرة لكنه يركز مع 15 لاعب فقط، وفايلر أفضل مدرب قاد الأهلي، محمد صلاح بالنيولوك الجديد بتاعه بقى شبهي، وإمام عاشور أفضل صفقة في الأهلي، ووسام أبو علي "هيكسر الدنيا" الفترة القادمة".

حسام عاشور يرد على تصريحات

وعلى جانب آخر، شن حسام عاشور نجم الأهلي هجومًا على تصريحات أفشة:" مينفعش أفشة يقول الكلام ده في الأهلي، لو هو يقصد إمام عاشور وكهربا، يشوف إمام عمل إيه في ماتش نهائي الكأس أمام الزمالك، عشان كدا أخد جائزة رجل المباراة".

وتابع:" فريق الأهلي كله بياخد اللقطة مش لاعب معين.. حتى الديفندر بيطلع كل اللي عنده ووقت لما كنت بلعب كنت بطلع نار من بوقي (فمي).. وفي فترة مروان عطية كان بياخد راجل المباراة وهو ديفندر لأنه بيجتهد، أفشة قال كنت استحق رجل مباراة الزمالك في نهائي الكأس، وأعطوها للاعب تاني رغم أنه أحرز الهدف لكن كان في لاعيبة أحسن منه، وتصريحه غير موفق".

مصير حسام عاشور يطارد أفشة

وبعد تصريحات أفشة، أعيدت للأذهان تصريحات حسام عاشور التي أطلقها بعد سنوات من الصمت، عندما نشر مقطع فيديو 5 دقائق كتب نهاية مسيرته بعد 17 عامًا بين جدرانه.

وكان يعرف عن حسام عاشور اختفائه عن الإعلام وعدم إطلاق أي تصريحات خلال مسيرته مع الأهلي، ولكنه عندما انطلق لسانه كتب نهاية مشواره مع الفريق.

وعاد أفشة ليكرر الأمر ذاته، حيث باتت جماهير الأهلي تخشى رحيل اللاعب بسب تصريحاته الأخيرة، بعدما ظل صامتًا طوال السنوات الماضية منذ انضمامه إلى الأهلي.