+

خاص.. هادي خشبة يوضح نقاط القوة والضعف في الأهلي أمام الترجي ويثنى على شوبير

تحدث هادي خشبة نجم الأهلي السابق، في حوار خاص لـ "واتس كورة"، عن نقاط القوة والضعف للمارد الأحمر أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تحدث هادي خشبة نجم الأهلي السابق، في حوار خاص لـ "واتس كورة"، عن نقاط القوة والضعف للمارد الأحمر أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كيفين جونسون يكشف عبر "وتس كورة" موقفه من العودة لمصر وسر نجاح كولر مع الأهلي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة هامة وحاسمة أمام الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024.

نهائي دوري أبطال أفريقيا، دائماً ما يكون له طابع خاص، وتحديداً في حال تأهل النادي الأهلي، الذي يسعى للتويج باللقب للمرة 12 في تاريخه.

وحرص "واتس كورة" على التواصل مع أحد أهم رموز النادي الأهلي عبر التاريخ، وهو "هادي خشبة" للحديث معه عن الحدث الأغلى للأحمر هذا الموسم "نهائي دوري الأبطال".

هادي خشبة يتحدث عبر "واتس كورة" عن مباراة الأهلي ضد الترجي

رحب أسطورة المارد الأحمر السابق "هادي خشبة"، بالحديث معه عن مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024.

وقال خشبة: "الأهلي يحافظ دائماً على تاريخه، خاصة في المباريات الكبيرة الهامة والحاسمة، ويساعده على ذلك دعم مجلس الإدارة والجماهير".

وأضاف: " ليس ذلك فقط، بل وصلابة لاعبي فريقه أيضاً وقوة شخصيتهم، وكل هذا ينعكس في أرض الملعب، ومنصات التتويج".

وأوضح: "مبارة الأهلي والترجي ستكون قوية للغاية لكل من الفريقين، مشيراً إلى أن ملعب رادس في اللقاء الأول سيحشد بالجماهير المليئة بالحماس والقوة".

وتابع: "لذلك يجب على لاعبي الأحمر التركيز التام، والحفاظ على الثقة بالنفس وروح التحدي، من أجل حسم مباراة الذهاب لصالحه".

هادي خشبة يوضح لـ "واتس كورة نقاط القوة والضعف في الأهلي

وواصل هادي خشبة حديثه موضحًا: "أن الأهلي يمتلك نقاط قوة كبيرة وتوازن في جميع خطوطه، خاصة في الجانب الدفاعي خارج الأرض وملكة إحراز الأهداف من الأطراف والعمق".

وعن نقاط الضعف قال أسطورة الأهلي: " لكن، هناك تراجع أيضاً في هجوم الفريق، بسبب الصفقات الجديدة التي تحاول إثبات الجدارة ولم تتمكن حتى الآن من تحقيق ذلك".

واستكمل: " ويعد هجوم الأهلي، من أبرز المشاكل التي يجب أن يتم معالجتها بشكل جيد في الفترة القادمة، تحديداً قبل انطلاق الموسم الجديد".

وأثنى هادي خشبة في حديثه، على مصطفى شوبير حارس مرمى الأحمر، حيث أكد على أنه يبعث الطمأنينة داخل النادي بعد المستوى اللامع الذي بدى به من أول دقيقة شارك بها حتى آخر دقيقة".

وأكد على أن تركيز مصطفى شوبير وانتباهه الجيد وشخصيته التي تمتلئ بالتحدي منذ ظهوره مكسب كبير للفريق في الفترات المقبلة وليس حالياً فقط".

وأتم "خشبة" حوار الشيق، بأنه يتمنى لفريق الأهلي كل التوفيق في النهائي الإفريقي، وتحقيق حلمه الـ 12 بالتتويج باللقب.

facebook twitter