اتحاد جدة يصدم كولر ويسعد جماهير الأهلي

10 نوفمبر 2023, 2:27 صباحًا | ندى القط

وجهت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي صدمة قوية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري، بعد رفضه لطلب الأخير.

قرار جديد من كولر بخصوص موديست.. هل يرحل في يناير؟

وكشفت تقارير صحفية، أن وكيل مارسيل كولر عرض ملف موكله على إدارة اتحاد جدة، ليعد من المرشحين لإدارة الفريق السعودي الفترة القادمة، بعد رحيل نونو سانتو.

وكان نادي اتحاد جدة قد أعلن رحيله مدربه نونو سانتو بسبب سوء النتائج، وتبحث إدارة النادي السعودي في الوقت الحالي عن مدير فني جيد ليتولى قيادة الفريق قبل بطولة كأس العالم للأندية 2024.

وتأكد أن كيل كولر تحدث مع أحد مسؤولي نادي الاتحاد السعودي، ليكون وكيله هو المرشح الأبرز لتدريب الفريق، موضحاً أنه تم عرض المدرب السويسري على أحد الأندية السعودي سابقاً لكن لم تتم المفاوضات بشكل جيد.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة اتحاد جدة رفضت تولي كولر مهمة تدريب الفريق، لأن هناك عدة أسماء أخرى ترغب الإدارة في التعاقد مع أحدهما من بينهم ألفريد شرودر مدرب العين مدرب العين الإماراتي السابق، والإسباني لوبتيجي.

ويأتي رفض اتحاد جدة لكولر، بمثابة بشرى سارة لجماهير الأهلي، التي تحب المدرب السويسري كثيراً بعد تألقه مع المارد الأحمر خاصة بالموسم الماضي.

ويذكر، أن كولر قاد الأهلي للتويج بـ 5 بطولات الموسم الماضي من بينهم دوري أبطال أفريقيا، وكأس مصر بالإضافة إلى السوبر المصري، والدوري أيضاً.