كومان يطلب من إدارة برشلونة التعاقد مع ديباي

21 ديسمبر 2022, 5:40 مساءً | migrator

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن رونالدو كومان، المدير الفنى الجديد لفريق برشلونة، طالب ادارة البارسا بالتعاقد مع مواطنه ممفيس ديباى، مهاجم فريق ليون الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بهدف تعزيز هجوم الفريق الكتالونى، خلال الموسم المقبل.

جاءت رغبة كومان، بضم مهاجم ليون الفرنسي، على عكس اهتمامات إدارة برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية والتى أرتبطت بالتعاقد مع الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي واتخذت خطوات جادة في هذا الإطار.

سيعزز المهاجم الهولندي الدولي من أولمبيك ليون ، الذي بلغ نصف النهائي في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ، نقطة هجوم برشلونة لدعم برشلونة "الجديد" بقيادة ليو ميسي .

سيعزز المهاجم الهولندي الدولي أولمبيك ليون ، الذي بلغ نصف النهائي في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ، نقطة هجوم برشلونة لدعم برشلونة "الجديد" بقيادة ليو ميسي .

يبلغ ديباي من العمر 26 عاما ويعتبر بديلا عن لويس سواريز ، إذا ذهب أخيرا إلى أياكس في سوق الانتقالات الصيفية .

نجح ديباي من تسجيل ستة أهداف في ثماني مباريات دوري ابطال اوروبا و 9 اهداف في 13 في الدوري الفرنسي.

تولى كومان تدريب برشلونة، بعقد لمدة موسمين، خلفا للمدرب السابق كيكي سيتين، الذى أقيل من منصبه، بعد الهزيمة الكارثية التى تلقاها الفريق الكتالونى، أمام بايرن ميونخ الألمانى، بنتيجة 8 – 2، فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.