+

أول تعليق من محمد شريف بعد رحيله عن الأهلي والانتقال إلى الخليج السعودي

علق محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيله من النادي والانتقال إلى صفوف نادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد إعلان النادي رحيله بصورة نهائية خلال الساعات القليلة الماضية، وانتقاله إلى الدوري

علق محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيله من النادي والانتقال إلى صفوف نادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد إعلان النادي رحيله بصورة نهائية خلال الساعات القليلة الماضية، وانتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي يجدد عقد أفشة لمدة ثلاث سنوات

محمد شريف: أنا من طلبت وضع شرط جزائي

ونشر محمد شريف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في البداية، مين يكون معاه وفي ظهره النادي الأهلي ويقدر يتشرط أو يملي شروطه عليه.

وأضاف: أنا بكتب البوست ده حابب أوجه الشكر لكل ما هو ينتمي للكيان الكبير وبيتي النادي الأهلي، أولا الجمهور أنا فعلا مش لاقي كلام يوصف ولا يوفي حقكم عليا بعد ربنا سبحانه وتعالى كنتم أنتم خير دعم ليا وخير سند في أوقات صعبة ليا وللفريق ككل بشكرك.

وأعلن الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن الموافقة على بيع اللاعب محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي. جاء ذلك بعد الرجوع إلى مارسيل كولر، للحفاظ على احتياجات الفريق الفنية، وذلك في ظل رغبة اللاعب خوض تجربة جديدة في الموسم الجديد.

facebook twitter