+

الزمالك يحسم موقفه من تجديد عقد أوباما ورحيل زيزو

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك موقف ناديه من تجديد عقد اللاعب يوسف أوباما نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك موقف ناديه من تجديد عقد اللاعب يوسف أوباما نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

أسطورة الزمالك "يفضح" تصرف حسين لبيب ويحذره بشده

وارتبط اسم أوباما بإمكانية الرحيل عن صفوف الزمالك عقب نهاية عقده مع القلعة البيضاء خاصًة بعد تلقيه عروضًا من أندية الدوري السعودي فضلًا عن زميله أحمد السيد زيزو.

وقال سليمان في تصريحات تليفزيونية :" هنجدد لـ أوباما وعواد بعد تجديد عقد محمد صبحي".

وأضاف في تصريحاته" زيزو مستمر مع الزمالك لموسم ونصف آخر وهنشوف هنحل مشكلة القيد إزاي ؟".

وتابع" مفيش هزار الفترة الجاية مع المسؤولين عن الكرة المصرية وعاوز حقي والسويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي قد اشتكى من الإجهاد.. هي اللاعيبة أحصنة بتجري؟".

وأتم" اتحاد الكرة يجب أن يكون أقوى من الأندية وازاي نادي يرفض انضمام لاعبيه لمنتخب مصر؟".

فاز الزمالك في المباراة على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-2 في استاد القاهرة الدولي، وهذا الفوز رفع رصيد الفريق إلى 37 نقطة في البطولة.

وبعد انتهاء مباراة الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز، قرر الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز إجراء تدريبات إضافية لبعض اللاعبين البدلاء في استاد القاهرة الدولي.

تولى المدرب العام للزمالك، إستيفان بيكي، قيادة التدريبات الخاصة لعدد من اللاعبين بما في ذلك سيد عبدالله "نيمار"، ومحمد عاطف، وإبراهيما نداي، وترافيس موتيابا، وعمار ياسر، وزياد كمال، وأحمد مجدي.

facebook twitter