+

كاف يوجه رسالة لـ الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية

وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" رسالة إلى نادي الزمالك قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره نهضة بركان المغربي في إطار منافسات الكونفيدرالية الأفريقية.

وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" رسالة إلى نادي الزمالك قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره نهضة بركان المغربي في إطار منافسات الكونفيدرالية الأفريقية.

نجم الزمالك يقترب من الانتقال إلى بيراميدز.. الاتفاق تم

ويواجه الزمالك أمام منافسه نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفيدرالية على ملعب الأخير في تمام الساعة العاشرة مساءً بوم الأحد الموافق 12 مايو الجاري.

وستقام مباراة العودة بين الفارس الأبيض وبطل المغرب على ملعب "القاهرة الدولي" يوم 19 من الشهر ذاته في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وسلط الاتحاد الإفريقي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"إكس" الضوء على تأهل الفارس الأبيض إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، التي ستجمع بينه وبين نهضة بركان المغربي، وذلك عقب تخطيه عقبة دريمز الغاني في نصف نهائي المسابقة القارية.

وصعد نهضة بركان عقب رفض فريق اتحاد العاصمة الجزائري المشاركة في مباراة نصف النهائي بسبب خلاف على قميص الفريق المغربي.

وكتب كاف عبر موقع الرسمي " يستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان في مباراة الذهاب من نهائي كأس الكونفيدرالية يوم الأحد، يجد المتفوقون في كرة القدم المصرية أنفسهم في منطقة مألوفة.

وأضاف : "يعد الفرسان البيض من بين الأندية القليلة التي جعلت من منافسات الأندية الإفريقية إقطاعياتها الشخصية على مدار العقود الماضية".

وأكمل كاف : "أثبت النادي الذي يتخذ من القاهرة مقراً له كواحد من أكثر الأندية تتويجاً في تاريخ كرة القدم الأفريقية بفوزه بخمسة ألقاب في دوري أبطال أفريقيا وكأس كأس الاتحاد باسمه".

وشدد : "إن سعيهم الأخير نحو التفوق القاري هو مجرد استمرار لعلاقة حب دائمة مع مسابقات الأندية الأفريقية حيث قدم الزمالك كتالوجًا من العروض المميزة والذكريات التي لا تمحى".

وأوضح : "حفر عملاق القاهرة اسمه في قائمة شرف بطولة كأس الكونفيدرالية عام 2019 بفوزه على منافسه المغربي نهضة بركان ليحقق لقبه الأول في البطولة الجديدة".

facebook twitter