بالصور .. مانشستر سيتي يكشف عن قميصه الاحتياطي للموسم الجديد

21 ديسمبر 2022, 7:16 مساءً | migrator

كشف مانشستر سيتي النقاب عن قميصه الاحتياطي للموسم الجديد، من صنع شركة بوما وبالشراكة مع شركة أمريكية متخصصة في المياه .

قال مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي : " تم إنتاج هذه المجموعة الجديدة من خلال عملية تصنيع Dope Dye خاصة لتقليل استهلاك المياه ، وتشيد بالمبادرة الخيرية العالمية للنادي ، Cityzens Giving ، التي تستخدم كرة القدم لزيادة الوعي والحصول على المياه الصالحة للشرب في جميع أنحاء العالم.

وأكد : "يتميز القميص الجديد المذهل بقطرات الماء في جميع أنحاء التصميم ، في حين تتميز شعارات Club Crest و PUMA Cat و Etihad و Nexen الراعية ".

وواصل السيتي في بيانه : " واحد من كل ثلاثة أشخاص في جميع أنحاء العالم يفتقر إلى المياه الصالحة للشرب، للمساعدة في مواجهة هذا التحدي ، تعاونت Cityzens Giving و Xylem ، الشريك الرسمي لتكنولوجيا المياه للنادي ، مع PUMA لتقديم برنامج عالمي مبتكر ، يمزج بين التعليم القائم على كرة القدم بشأن المياه والصرف الصحي والنظافة والوصول إلى المياه النظيفة للمجتمعات المحتاجة.

وتابع : "الطموح هو الوصول إلى أكثر من 10000 شاب في ثلاث قارات ، مع التركيز على مانشستر وساو باولو وبوينس آيريس ومومباي.

بدأ البرنامج بإنشاء برج للمياه النظيفة في مومباي ، مما ينتج إمدادات آمنة وطويلة الأجل من مياه الشرب العذبة لـ 1800 شخص يوميًا.

قال توم بيتشون ، مدير مؤسسة السيتي لكرة القدم: "نحن فخورون بقدرتنا على استخدام مجموعة أدوات النادي الخارجية لزيادة الوعي بقضايا المياه في جميع أنحاء العالم ، وإنشاء منصة لتقديم الدعم الذي تشتد الحاجة إليه للمجتمعات المحتاجة.

وواصل : "إن تمكين شبكتنا العالمية من القادة الشباب لاستخدام كرة القدم كمنصة لمعالجة القضايا الاجتماعية في مجتمعاتهم هو في صميم ما تقوم به Cityzens Giving والعمل الذي نباشره مع شركائنا PUMA و Xylem سيساعد في تحسين حياة آلاف الأشخاص حول العالم.

وأكد : "طقم اللعب الخاص بنا هو تعبير عما يمثله نادينا ويسعدنا أن يتم استخدام طقم هذا الموسم لتسليط الضوء على القضية الحيوية المتمثلة في الوصول إلى المياه النظيفة."

قال هيكو ديسينز ، مدير الإبداع والابتكار العالمي في PUMA: "تعتبر مجموعة مانشستر سيتي الخارجية مشروعًا خاصًا في PUMA ، ونحن نعمل مع مانشستر سيتي وشركائهم لدعم المجتمعات ومواصلة زيادة مستوى الاستدامة لدينا".