+

رد فعل كولر على فشل صفقة زين بلعيد لـ الأهلي

أصابت حالة من الغضب المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بعد أن تبين فشل صفقة ضم الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

كان الأهلي قد توصل لاتفاق لضم زين الدين بلعيد لمدة 4 سنوات قادمة من نادي اتحاد العاصمة، وتم إبلاغ المدير الفني كولر يوم الاثنين الماضي بإتمام الصفقة لتعزيز خط الدفاع في الفريق، وهو ما زاد من غضبه حيث طلب تدعيم الدفاع بثنائي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024.

تسعى إدارة النادي الأهلي حاليًا للتفاوض مرة أخرى مع زين الدين بلعيد لإتمام الصفقة وتوقيع العقد بشكل رسمي في الأيام القادمة لإرضاء كولر، بعدما دخل نادٍ بلجيكي في مفاوضات مع اللاعب للحصول على توقيعه.

ومن المتوقع أن يسافر أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات في النادي الأهلي، إلى الجزائر للتفاوض مع اللاعب والحصول على توقيعه، بهدف إرضاء كولر الذي أعرب عن غضبه بسبب إلغاء الصفقة بشكل مفاجئ بعد إعلانها سابقًا.

تقدم الأهلي بعرض قيمته 800 ألف دولار إلى نادي اتحاد العاصمة للحصول على خدمات زين الدين بلعيد، ومن الممكن أن يرفع المسؤولون في الفريق الأحمر العرض إلى مليون دولار لإنهاء الصفقة في أقرب وقت ممكن بعد تدخل فريق بلجيكي في الصراع.

بدأ مسؤولو الأهلي في التفكير في بدائل لصفقة زين الدين بلعيد تحسبًا لعدم إتمام الصفقة، وسيتم عرض هذه البدائل على كولر.

facebook twitter