+

ليفاندوفسكي يختار أفضل 5 مهاجمين في العالم

ليفاندوفسكي يختار أفضل 5 مهاجمين في العالم

تحدث اللاعب البولندى الدولى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي بايرن ميونخ، عن أفضل المهاجمين في كرة القدم خلال الوقت الحالي من وجهة نظره .

وقال الهداف البولندى فى حواره مع صحيفة "بيلد" الألمانية ، إنه يرى كريم بنزيما، تيمو فيرنر، لويس سواريز، سيرجيو أجويرو وكيليان مبابي أفضل 5 مهاجمين حاليًا فى العالم .

وعن تألق إيرلينج هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند، أضاف ليفاندوفسكي: "إيرلينج موهبة واعدة، يمتلك إمكانيات رائعة ولكن لا يزال يحتاج لمزيد من الوقت لإثبات نفسه".

وتابع: "لا أريد ممارسة أي ضغط عليه من خلال تصريحاتي عنه، لكنه يقدم أداءً مميزًا، وإذا عمل بجد سيتطور للأفضل خلال السنوات المقبل".

وأضاف: "سيكون من الجيد له الاستمرار في الدوري الألماني لفترة أطول قبل الانتقال إلى خطوته التالية".

وعن المباراة الأفضل في مسيرته، أجاب ليفاندوفسكى: "هناك مباراة سجلت بها 5 أهداف في 9 دقائق أمام فولفسبورج وأعتبرها هي الأفضل في مشواري (في عام 2015)".

وأردف: "كان ذلك مميزًا للغاية، لأنه من المستحيل توقع تسجيل 5 أهداف بعد مشاركتي كبديل، شيئًا لما أحلم به أبدًا وسوف أتذكره طوال حياتي".

وأتم مهاجم بايرن ميونيخ تصريحاته قائلًا: "لا يمكنني أيضًا نسيان مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا مع بوروسيا دورتموند والتي سجلت بها 4 أهداف (في عام 2013)".

موضوعات أخرى:

مدرب فيورنتينا ينتقد الفرق الإيطالية العائدة للتدريبات

شعار الأهلي المصري الأفضل في العالم باستفتاء "ماركا"

إيمري تشان يشيد بالمدرب يورجن كلوب

ريال مدريد يستهدف جلب أوريلين تشواميني من موناكو بسعر مخفض

facebook twitter