+

أول تعليق من نور الدين على ضربة جزاء الترجي.. وحقيقة ابعاده من لقاء الأهلي والإسماعيلي

تعجب الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، من الضجة التي حدثت في مصر، وذلك بعد ضربة الجزاء التي احتسبها خلال مواجهة الترجي التونسي أمام بلاتيو.

تعجب الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، من الضجة التي حدثت في مصر، وذلك بعد ضربة الجزاء التي احتسبها خلال مواجهة الترجي التونسي أمام بلاتيو النيجيري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف إبراهيم نور الدين في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام "لم يحدث أي رد فعل خارج مصر، ولكن تناولت وسائل الإعلام هذه الواقعة بشكل غريب للغاية في مصر".

وأوضح "فضلت الاعتذار عن إدارة لقاء منتخب تونس الأوليمبي أمام منتخب الكونغو الأوليمبي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وذلك من أجل رفع الحرج بعد أحداث مواجهة الترجي التونسي".

وزاد "لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قررت اسناد مواجهة تونس والكونغو إلى أمين عمر وذلك بعد اعتذري عن إدارة المواجهة".

واختتم "لجنة الحكام في اتحاد الكرة لم تطلب مني إدارة مواجهة الأهلي والإسماعيلي في ضربة البداية بمسابقة الدوري الممتاز من الأساس حتى تتراجع عن هذا الإجراء".

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف سجله شادي حسين في الشوط الثاني، ويستعد المارد الأحمر لخوض مواجهة أسوان وذلك في الجولة الثانية بالدوري يوم الأحد المقبل.

facebook twitter