تيمو فيرنر يريد ليفربول بالرغم من إجراء محادثات انتقال مع مانشستر يونايتد وتشيلسي

21 ديسمبر 2022, 6:58 مساءً | migrator

يقال إن تيمو فيرنر حريص على ختم الانتقال إلى ليفربول أو قضاء موسم آخر مع آر بي لايبزيج ، وفقًا لآخر مستجدات مستقبل المهاجم.

تعرض اللاعب الدولي الألماني للكثير من التكهنات لبعض الوقت حول مستقبله بعد أن أثار الاعجاب في الدوري الألماني ، وبدا لفترة طويلة أحد اللاعبين الشباب الواعدين في أوروبا.

الآن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا ويقترب من ذروته ، لن يكون من المفاجئ أن نرى فيرنر ينتقل إلى نادي أكبر ، وقد ربطه موقع أتلتيك بأمثال ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبرشلونة.

ويدعي موقع أتلتيك أن الريدز هم الوجهة المفضلة للاعب بطريقة ما ، وأنه يفضل البقاء في موسم آخر مع ناديه الحالي بدلاً من قبول العروض الأخرى.
هذا على الرغم من حديث فيرنر مع مان يونايتد وممثليه الذين أجروا أيضًا محادثات مع تشيلسي ، وفقًا لموقع أتلتيك.
ومع ذلك ، يوضح التقرير أن فيرنر لديه أسبابًا لوضع ليفربول بقوة على رأس قائمته ، مع ذكر "عوامل تشمل المدرب وزملائه وأسلوب اللعب والبيئة" كأسبابه الرئيسية لتحديد أولويات الانتقال إلى أنفيلد.

يمكن القول أن ليفربول لا يحتاج إلى توقيع جديد مقدمًا مثل يونايتد وتشيلسي ، ولكن ربما يكون لديهم بالفعل أفضل ثلاث مهاجمين في العالم، ساديو ماني ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو.

يونايتد ، من ناحية أخرى ، يمكن أن يكون في حاجه الي شخص ما لتخفيف الضغط عن هدافه ماركوس راشفورد ، الذي انتهى بإصابته في النصف الثاني من هذا الموسم ، على الأرجح بسبب عدم وجود خيارات كان على سولسشاير التناوب في هذا الموقف .
ثم انضم أوديون إيجالو على سبيل الإعارة ، لكن بالتأكيد سيكون فيرنر خيارًا ممتازًا طويل الأجل ، حتى لو بدأ النيجيري جيدًا في أولد ترافورد.

وفي غضون ذلك ، يفتقر تشيلسي إلى مهاجم كبير ، حتى لو أظهر الشاب تامي أبراهام إمكانات هذا الموسم ، على الرغم من أن فرانك لامبارد سيريد بالتأكيد المزيد من الخيارات بعد عدم وجود تأثير من الخيارات المتاحه أمثال أوليفييه جيرو وميشي باتشوايي.

موضوعات أخرى:

فيفا يفتح تحقيق في انتقال فرنانديز إلى مانشستر يونايتد

فيرمينو ضد تيمو فيرنر: هل يستطيع كلوب توظيف الثنائي لخدمة الفريق؟

كلوب : اريد معانقة لاعبي ليفربول

ستيف نيكول: تعاقد ليفربول مع فيرنر أهم من ضم كوليبالي