+

كولر يستبعد 11 لاعباً من قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة الإسماعيلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد العديد من اللاعبين، خلال مباراة الإسماعيلي، والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد العديد من اللاعبين، خلال مباراة الإسماعيلي، والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

مارسيل كولر يفاجئ الإسماعيلي بقائمة نارية قبل مواجهة اليوم

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين، من أجل الحديث عن مباراة الإسماعيلي، وطرق اللاعب التي سيخوض بها الفريق الأحمر، خلال المواجهة، لاسيما أن الأهلي يسعى لحسم الثلاث نقاط، بجانب نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأصفر.

وقرر السويسري مارسيل كولر استبعاد 11 لاعباً من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي وهم: "محمود متولي وحمدي فتحي وسافيو وايمن اشرف والسولية وشادي حسين واكرم توفيق وكريم فؤاد وحمزة علاء وكوكا ومحمد اشرف".

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي، في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ18 من مباريات الدوري الممتاز.

وينظم مسؤولو النادي الأهلي رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية اليوم الأربعاء، لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام الإسماعيلي والتي ستقام بملعب برج العرب في بطولة الدوري، حيث يبدأ تجمع الجماهير بداية من الساعة الثانية عشرة ظهرًا أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

facebook twitter