موعد مباراة الهلال السعودي ضد الوداد في البطولة العربية والقنوات الناقلة

1 أغسطس 2023, 1:58 صباحًا | أحمد فتح الله

يقدم واتس كورة، موعد مباراة الهلال السعودي ضد الوداد البيضاوي المغربي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية، وتستمر حتي 12 من شهر أغسطس الجاري.

فوز قاتل للسد القطري على الهلال السعودي بالبطولة العربية

ويدخل نادي الهلال السعودي مباراة الوداد البيضاوي المغربي، باحثا عن تحقيق الانتصار وذلك من أجل تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب جدول المسابقة، خاصة وأن الفريق لم ينجح في الانتصار في المباراتين الأخيرتين في مسابقة البطولة العربية.

وتلقى نادي الهلال السعودي الهزيمة في الجولة الماضية، أمام نادي السد القطري بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ليتذيل الزعيم السعودي جدول ترتيب المسابقة هذا الموسم، بعد خاصة وأن الفريق يمتلك نقطة وحيدة في الوقت الحالي من تعادل وحيد أمام أهلي طرابلس الليبي.

ويتصدر نادي السد جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي نادي أهلي طرابلس في المركز الثاني برصيد نقطتين، والوداد في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، وأخيرا يحتل نادي الهلال المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الوداد في البطولة العربية

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال السعودي ضد الوداد البيضاوي المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية، وتقام المباراة في تمام الرابعة مساء يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي ضد الوداد في البطولة العربية

وتقام مباراة الهلال السعودي ضد الوداد في الجولة الثالثة من دور المجموعات على ملعب مدينة الملك فهد وتذاع عبر قناة SSC SPORTS الناقل الحصري للبطولة.