فيتوريا يفاجئ نجم الزمالك بقرار جديد قبل كأس أمم أفريقيا 2023

3 ديسمبر 2023, 2:11 مساءً | فريق واتس كورة

حسم روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر موقفه من انضمام محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، إلى قائمة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بعد أزمته في القلعة البيضاء.

وأعلن مجلس إدارة الزمالك في وقت سابق إيقاف محمد صبحي وزميليه أحمد فتوح ومصطفى الزناري وتغريمهم ماليًا وعرضهم للبيع بعد مغادرة معسكر الفريق قبل مباراة زد إف سي بدون استئذان.

تصنيف فيفا الشهري.. منتخب مصر يتقدم مركزين وصدمة لـ البرازيل

قرار مفاجئ من فيتوريا تجاه حارس الزمالك

وكشفت تقارير صحفية أن روي فيتوريا استقر على انضمام حارس مرمى الزمالك الشاب لمعسكر منتخب مصر قبل المشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2023.

وأوضحت التقارير أن فيتوريا يشرف على برنامج بدني خاص وضعه لـ محمد صبحي من أجل تجهيزه لبطولة أمم أفريقيا في ظل ابتعاد اللاعب عن المشاركة في مباريات الأبيض حاليًا.

ويتمسك فيتوريا يتمسك باستمرار محمد صبحي معه في معسكر المنتخب خلال الفترة المُقبلة؛ ولذلك يشرف على برنامج تأهيلي للحارس الدولي ليحافظ على لياقته البدنية والفنية.

وأكدت التقارير أن فيتوريا يتوقع عدم عودة صبحي للمشاركة مع الزمالك بعد انتهاء فترة إيقافه، في ظل مشاركة محمد عواد بشكل أساسي؛ لذلك يرغب المدرب في الحفاظ على اللياقة البدنية للحارس.

وتنتهي عقوبة إيقاف محمد صبحي في الزمالك يوم 7 ديسمبر المقبل ولم يكشف مسؤولي القلعة البيضاء عن موقف الثلاثي من العودة للمشاركة في المباريات من عدمه حتى الآن.