+

بعثة الأهلي تطير اليوم إلى السعودية استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي

تغادر بعثة النادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق، إلى السعودية، مساء اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في السوبر الإفريقي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الجمعة المقبلة

تغادر بعثة النادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق، إلى السعودية، مساء اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في السوبر الإفريقي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الجمعة المقبلة.

على قهوة بلدي.. الأهلي يعلن رسمياً تعاقده مع موديست

ويخوض لاعبي النادي الأهلي، تدريباته قوية صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل التوجه إلى المطار، من أجل السفر إلى المملكة العربية السعودية، استعداداً لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري، في السوبر الإفريقي.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين، من أجل الحديث معهم، عن الفترة المقبلة، ومباراة اتحاد العاصمة الجزائري، في السوبر الإفريقي، وضرورة حصد بطاقة اللقب، ونقاط القوة والضعف التي سيقف عليها من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب القاري.

ويواجه النادي الأهلي، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما، بمدينة الطائف، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

facebook twitter