+

الأهلي يخوض 6 مواجهات نارية في مايو.. أبرزها صدام الترجي بـ نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لخوض 6 مباريات من العيار الثقيل خلال شهر مايو المقبل، يأتي أبرزها ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى الدوري المصري.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لخوض 6 مباريات من العيار الثقيل خلال شهر مايو المقبل، يأتي أبرزها ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى الدوري المصري.

تطور مفاجئ في مفاوضات الأهلي لتجديد عقد علي معلول

وضرب الأهلي موعدًا ناريًا مع الترجي الرياضي، بعدما حقق المارد الأحمر فوزًا عريضًا على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما تخطى الفريق التونسي عقبة صن داونز بالفوز 2-0 في مجموع المباراتين.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية في وقت سابق أنه سيتم تأجيل 3 مباريات لـ الأهلي حال تأهله إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

والمباريات التي تقرر تأجيلها هي مباريات الأهلي ضد المقاولون العرب، وسموحة، وزد في الجولات 23، 24، 25، والتي كان مقررًا إقامتها أيام 15، 19، 27 من شهر مايو على الترتيب.

مواعيد مباريات الأهلي في شهر مايو

يستهل الأهلي مبارياته في شهر مايو المقبل بمواجهة من العيار الثقيل أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، وذلك في السابعة مساءً يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 مايو.

ويستضيف الأهلي نظيره الجونة، لحساب لقاءات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم السبت 4 مايو.

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء 7 مايو.

ويواجه الأهلي نظيره بلدية المحلة، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم السبت 11 مايو.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الترجي الرياضي التونسي في رادس، في مباراة الذهاب للدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم السبت الموافق 18 مايو.

ويصطدم الأهلي مجددًا مع الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك يوم السبت الموافق 25 مايو.

facebook twitter