عاجل .. ويليان ينهي عقده مع أرسنال وينتقل إلى كورينثيانز البرازيلي

21 ديسمبر 2022, 7:19 مساءً | migrator

أنهى أرسنال تعاقده مع ويليان، نجم وسط الجانرز، والذي لم يقدم المستوى المنتظر منه خلال الموسم الماضي، ورحل مجاناً للإنتقال إلى نادي كورينثيانز البرازيلي.

قال رومانو فابريزيو خبير التعاقدات : " تم توقيع إنهاء العقد بين ويليان وأرسنال".

وتابع عبر حسابه الرسمي على تويتر : "سوف يطير ويليان إلى البرازيل ليلة الثلاثاء من أجل استكمال انتقاله إلى كورينثيانز".

وأكد أنه سيغادر في انتقال مجاني.

وقع ويليان عقدًا لمدة ثلاث سنوات على ملعب الإمارات صيف 2020 ، لكن بعد موسم أول مخيب للآمال في شمال لندن ، أصبح كلا من اللاعب وأرسنال منفتحين على احتمال رحيله. جاء ويليان من خلال نظام الشباب في كورينثيانز ، وتحدث سابقًا عن رغبته في اللعب مع نادي ساو باولو مرة أخرى.

قضى توريرا الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع أتلتيكو مدريد ، لكنه عاد لاحقًا إلى أرسنال. من المفهوم أنه حريص على العودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث لعب سابقًا مع سامبدوريا. يأمل فيورنتينا أن يوقعه على سبيل الإعارة ، مع وجود خيار لجعل الصفقة دائمة مقابل رسوم تبلغ حوالي 15 مليون يورو.

ولعب ويليان 25 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال الموسم الماضي. ومع ذلك ، لم يتم تضمينه في تشكيلة مباريات أرسنال في البريمرليج هذا الموسم ضد برينتفورد أو تشيلسي أو مانشستر سيتي.

ما مقدار التعزيز لأرسنال؟

سوف يحرص أرسنال على التخلص من راتب ويليان الكبير ، خاصة مع وجود فائض على ما يبدو في اللاعب.

ومع ذلك ، من غير المرجح أن يكون إنهاء عقده مع أرسنال رخيصًا – لا يزال يتعين على النادي الموافقة على تعويض اللاعب عن السنتين المتبقيتين من عقده.

لم يستقر توريرا أبدًا في إنجلترا ، وبعد أن عانى عامًا صعبًا في مدريد ، تبدو العودة إلى إيطاليا خطوة معقولة للاعب يأمل في استعادة أفضل مستوياته.