+

أول قرار من مارسيل كولر تجاه اللاعبين عقب الفوز على الإسماعيلي

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استئناف التدريبات دون الحصول على راحة>

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الممتاز.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استئناف التدريبات دون الحصول على راحة، في إطار البرنامج البدني والفني الذي وضعه كولر للاعبين استعدادا لمواجهة أسوان في الدوري الممتاز.

ويجري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذين شاركوا في المباراة تدريبات استشفائية لعدم تعرضهم للاجهاد نتيجة ضغط المباريات، بجانب تواجد اللاعبين التي لم تشارك في المباراة في التدريبات الخططية والبدنية، لاسيما أن كولر يرغب في تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أسوان، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

وحصل أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على لقب أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في افتتاح مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

وتسلم أكرم توفيق جائزة أفضل لاعب في المباراة، المقدمة من رابطة الأندية المحترفة، بعدما قدم أداء مميزًا على مدار الـ 90 دقيقة.

facebook twitter