+

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع "واتس كورة" موعد مباراة الزمالك أمام الأهلي في قمة الكرة المصرية، لحساب نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022/2023، والقنوات الناقلة للقاء.

تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين قطبا الكرة المصرية الزمالك ضد الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

وتحتضن المملكة العربية السعودية، مباراة نهائي بطولة كأس مصر والتي تجمع بين الزمالك ضد الأهلي، حيث تقام البطولة لأول مرة في التاريخ خارج مصر.

وسيكون ملعب الأول بارك في مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، مسرحًا للقاء من العيار الثقيل بين الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس مصر.

وتعتبر هذه المرة هي الأولى في التاريخ التي يُقام فيها نهائي كأس مصر في دولة أخرى، وهي تجربة جديدة بعد إقامة كأس السوبر المصري خلال السنوات الأخيرة في الإمارات.

وصعد الزمالك إلى نهائي كأس مصر، بعد الفوز على حساب بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3 في مباراة ماراثونية.

ونجح الأهلي في التأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على إنبي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما في شهر أكتوبر من العام الماضي فى نصف نهائي البطولة.

موعد مباراة الزمالك مع الأهلي في نهائي كأس مصر

يلاقي الزمالك نظيره الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري.

تنطلق مباراة الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس مصر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس مصر

تعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية، صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة المباريات المحلية، سواء الدوري المصري أو كأس مصر وغيرها.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس مصر، عبر قناة أون تايم سبورتس، بوجود استديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

كما تنقل مباراة الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس مصر، عبر قناة SSC الرياضية السعودية، نظرًا لإقامة مباراة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية.

facebook twitter