+

بديل هالاند.. الصحف الإسبانية تعلق على تعاقد الأهلي مع موديست

علقت صحيفة "آس" الإسبانية، على تعاقد النادي الأهلي، مع أنتوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند السابق، لمدة موسم وحيد، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر

علقت صحيفة "آس" الإسبانية، على تعاقد النادي الأهلي، مع أنتوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند السابق، لمدة موسم وحيد، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

بعثة الأهلي تطير اليوم إلى السعودية استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، خلال في تقرير لها نشرته مساء اليوم الثلاثاء، ان النادي الأهلي المصري، نجح في التعاقد مع بديل هالاند، لاسيما أن موديست انضم في وقت سابق إلى بوروسيا دورتموند، من أجل تعويض رحيل النرويجي إلى مانشستر سيتي في عام 2022.

وأعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع الفرنسي أنتوني موديست للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقًا للشروط التي تم الاتفاق عليها، حيث شهدت التدريبات اليوم الثلاثاء، تواجد اللاعب مع الفريق الأحمر، استعداداً لمباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وتغادر بعثة النادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة، إلى المملكة العربية السعودية، من أجل المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي، ومواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، مساء يوم الجمعة المقبلة.

ويواجه النادي الأهلي، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما، بمدينة الملك فهد، بالطائف، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

facebook twitter