الترجي ينتزع فوزًا ثمينًا من شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

19 فبراير 2023, 2:31 صباحًا | عمر عبد العزيز - محرر متخصص في تغطية أخبار الكرة العربية والعالمية

إنتزع فريق الترجي الرياضي التونسي فوزًا ثمينًا من أنياب شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونزل الترجي الرياضي التونسى ضيفًا ثقيلاً علي نظيره شباب بلوزداد، في التاسعة مساءً علي ملعب إستاد 5 جويليه، بالمجموعة الرابعة في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2023.

الترجي ينتزع فوزًا ثمينًا من شباب بلوزدادونجم

ضمت تشكيلة الترجي للمباراة كلاً من" معز بن شريفية، ياسين مرياح، رائد بوشنيبة، محمد أمين توجاي، محمد أمين بن حميدة، غيلان الشعلاني، فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان، أنيس البدري_ حمدي الهوني_ رياض بن عياد.

بينما ضمت تشكيلة شباب بلوزداد كلاً من: أليكسيس جويندوز، مختار بلخيتر، شعيب قداد، معوض حداد، يوسف أمين لعوافي، حسام الدين مرازيق، زكريا دراوي، أكرم بوراس، محمد إسلام بكير، أناي إيوالا، ليونيل وامبا.

ونجح النجم الليبي حمدو الهوني في منح هدف التقدم للترجي بهدف عالمي في شباك شباب بلوزداد خلال الدقيقة 80 من تسديدة صاروخية سكنت في المقص الأيسر لمرمى الفريق الجزائري.

وبهذا الفوز الثمين، يرتقي فريق الترجي التونسي إلى صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من تحقيق فوزين، بينما يتراجع شباب بلوزداد إلى المركز الثاني برصيد 3 نقاط فقط من فوز وحيد.

وتضم المجموعة الرابعة مجموعة أندية غاية في القوة هي: الترجي التونسي - شباب بلوزداد الجزائري - المريخ السوداني - الزمالك المصري.