+

الزمالك يستغني عن نجمه ويقرر رحيل رباعي الشباب

قررت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الاستغناء عن نجم الفريق، كما أنها استقرت على رحيل رباعي الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

قررت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الاستغناء عن نجم الفريق، كما أنها استقرت على رحيل رباعي الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

على خطى الأهلي.. الزمالك يوقع مع نجم فلسطيني في يناير

يسعى نادي الزمالك في الوقت الحالي، لإعادة هيكل فريقه برحيل لاعبين، وضم صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وحسم مسؤولو نادي الزمالك، تعاقدهم مع أكثر من صفقة من العيار الثقيل بالفعل في يناير، ومن المقرر الإعلان عنهم في المؤتمر الصحفي المقبل.

وأكدت التقارير، على أن الزمالك منحت حاتم سكر نجم الفريق، الاستغناء، حيث أنه أصبح لاعب حر في الوقت الحالي.

الزمالك يقرر رحيل رباعي الشباب

واستقر مجلس إدارة الزمالك، على رحيل رباعي الشباب المتمثل في كل من، مصطفى شكري وأحمد رفاعي، ومحمد حسام (بيسو) وكريم عبد الحق، ولكن على سبيل الإعارة.

ِوأشارت التقارير إلى أنه من المحتمل أن ينتقل محمد حسام (بيسو) ومحمد شكري، لنادي السكة الحديد، على سبيل الإعارة، الأول لمدة 6 أشهر، والثاني لمدة موسم ونصف.

وأوضحت، أن أحمد رفاعي يقترب من صفوف الإسماعيلي، أما كريم عبد الحق سينتقل إلى الترسانة لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة أيضاً.

وأفادت بأن الزمالك، حسم صفقات عديدة من العيار الثقيل من بينهم، عبدالله السعيد وسيف جعفر من بيراميدز ومهاب ياسر من الداخلية وياسر حمد مدافع فلسطين.

وأحمد حمدي لاعب مونتريال امباكت الكندي ومحمد عاطف لاعب طنطا وترافيس موتيابا جناح منتخب أوغندا ومحمد شحاته من طلائع الجيش وناصر ماهر من فيوتشر وزياد كمال من إنبي.

facebook twitter