+

مباريات ريال مدريد في شهر فبراير 2024.. ديربي ناري والعودة لـ دوري الأبطال

تعرف على موعد مباريات ريال مدريد خلال شهر فبراير المقبل، حيث سيخوض مواجهات قويّة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

تعرف على موعد مباريات ريال مدريد خلال شهر فبراير المقبل، حيث سيخوض مواجهات قويّة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

خاص.. حقيقة مد فترة قيد الانتقالات الشتوية في الدوري المصري

ويخوض ريال مدريد خلال شهر فبراير 6 مواجهات نارية في الدوري الإسباني أبرزها أمام أتلتيكو مدريد في ديربي ناري مرتقب، بالإضافة إلى العودة لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباريات ريال مدريد في شهر فبراير

يستهل ريال مدريد مبارياته في شهر فبراير بمواجهة فريق خيتافي في المباراة المؤجلة من الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني، وذلك في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، غدًا الخميس 1 فبراير.

ويصطدم ريال مدريد مع نظيره أتلتيكو مدريد في ديربي ناري مرتقب، وذلك في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الأحد المقبل الموافق 4 فبراير على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويستضيف ريال مدريد نظيره جيرونا على ملعب سانتياجو برنابيو، في الدوري الإسباني وذلك في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة يوم السبت 10 فبراير.

ويعود ريال مدريد لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، حينما يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره أر بي لايبزيج الالماني لحساب لقاءات ثمن نهائي البطولة، وذلك في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء 13 فبراير.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره رايو فاليكانو، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني، وذلك في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، يوم الأحد 18 فبراير.

ويختتم ريال مدريد لقاءاته في شهر فبراير بملاقاة إشبيلية على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب لقاءات الدوري الإسباني، وذلك يوم الأحد 25 فبراير.

facebook twitter