+

كل ما يخص مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق كرة القدم اليوم الثلاثاء، قمة نارية ستجمع بين بايرن ميونخ الألماني ونظيره ريال مدريد الإسباني، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يترقب عشاق كرة القدم اليوم الثلاثاء، قمة نارية ستجمع بين بايرن ميونخ الألماني ونظيره ريال مدريد الإسباني، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يستضيف بايرن ميونخ نظيره ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا معقل العملاق البافاري، وذلك مساء غدًا الثلاثاء الموافق 30 أبريل الجاري.

ونجح ريال مدريد في التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تعادل مع مانشستر سيتي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لمثلهما، قبل أن يتعادلا في لقاء الإياب بهدف لكل فريق، ليتغلب الفريق الملكي بركلات الترجيح.

تمكن فريق بايرن ميونخ من التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تعادل مع آرسنال بهدفين لكل فريق في مباراة الذهاب بإنجلترا، قبل أن ينتصر الفريق الألماني بهدف نظيف على ملعبه في الإياب.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

وتبدأ أحداث مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium 1.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بايرن ميونخ

من المتوقع أن يدفع أنشيولتي بالتشكيل الآتي..

أندريه لونين

فيرلاند ميندي - إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجر - داني كارباخال

إدواردو كامافينجا - توني كروس - فيديريكو فالفيردي

جود بيلينجهام - رودريجو جويس - فينيسيوس جونيور

facebook twitter