+

الريان القطري يُعلن رحيل بن شرقي رسميًا.. هل يعود لـ الزمالك ؟

أعلن نادي الريان القطري رسمياً رحيل لاعبه المغربي أشرف بن شرقي، بعد موسم واحد قضاه مع الفريق قادمًا من الجزيرة الإماراتي.

أعلن نادي الريان القطري رسمياً رحيل لاعبه المغربي أشرف بن شرقي، بعد موسم واحد قضاه مع الفريق قادمًا من الجزيرة الإماراتي.

الزمالك يوضح موقفه من انضمام زيزو لـ منتخب مصر في أولمبياد باريس

نشر نادي الريان بيانًا عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، يعبر فيه عن شكره وتقديره لبن شرقي، متمنياً له التوفيق والنجاح في مسيرته الكروية المستقبلية.

خلال فترة وجوده مع الريان، لعب بن شرقي 21 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

جدير بالذكر أن بن شرقي، الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، لعب في عدة أندية عربية بارزة، بدءًا من المغرب الفاسي والوداد في الدوري المغربي، قبل انتقاله إلى الهلال السعودي في يناير 2018.

قام بن شرقي أيضًا بتجربة مع فريق لانس الفرنسي على سبيل الإعارة من الهلال، قبل أن ينتقل إلى الزمالك في صيف 2019، حيث لعب مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم.

خلال مسيرته الكروية، حقق بن شرقي العديد من الإنجازات، حيث ساهم في تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا مع الوداد في عام 2017، وفاز بلقب السوبر الأفريقي مع الزمالك في عام 2020، بالإضافة إلى فوزه ببطولة الدوري المصري مرتين وكأس مصر مرتين أيضًا.

حتى الآن، لم يكشف بن شرقي عن وجهته المقبلة، وتتردد الشائعات حول احتمال عودته إلى الزمالك، أو انتقاله إلى أحد الأندية العربية الأخرى.

facebook twitter