أحمد حسن يكشف مفاجأة قوية بشأن مهاجم الأهلي الجديد

19 أغسطس 2023, 9:01 مساءً | فريق واتس كورة

كشف أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد مع المهاجم الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وقبل انطلاق معسكر الفريق بالنمسا، استعداداً للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية.

موعد عودة كولر إلى القاهرة لقيادة تدريبات الأهلي

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى التعاقد مع مهاجم قوي، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مصدر بالأهلي، قدمنا ما يقرب من 50 اسم لمارسيل كولر وكان خياره الأول هو سوزا.. المدرب مصم على اختيار معين ودورنا تلبية طلباته".

وحدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأعلى، 28 أغسطس الجاري، إلى 7 سبتمبر المقبل موعدًا لإقامة المعسكر الذي سيقام فيه مباراتان وديتان بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.