+

موديست يجتاز الكشف الطبي في الأهلي بنجاح ويصل القاهرة خلال ساعات

اجتاز أنتوني موديست، لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني السابق، الكشف الطبي الذي خضع له خلال الساعات القليلة الماضية داخل احد المستشفيات الخاصة، بناء على طلب من قبل مسؤولو النادي الأهلي

اجتاز أنتوني موديست، لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني السابق، الكشف الطبي الذي خضع له خلال الساعات القليلة الماضية داخل احد المستشفيات الخاصة، بناء على طلب من قبل مسؤولو النادي الأهلي.

موقف موديست من المشاركة مع الأهلي أمام اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

واشترط النادي الأهلي، على أنتوني موديست، لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني السابق، اجتياز الكشف الطبي، من أجل استكمال التعاقد، وتقديمه إلى الجماهير الحمراء، وخوض تجربة جديدة داخل القارة الإفريقية، لاسيما أن الأهلي انهى كافة تفاصيل التعاقد مع اللاعب.

وتواجد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مع أنتوني موديست، اثناء خضوعه للكشف الطبي، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، قبل توقيع العقود، حيث سيصل اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تقديمه بشكل رسمي للجماهير وإعلان انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد تعاقد الفريق الأحمر، مع مهاجم أجنبي جديد، من أجل قيادة الهجوم، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن النادي الأهلي يعاني من عقم تهديفي، بجانب اهدار كبير للفرص، وهو ما جعل كولر يتمسك بضم مهاجم.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي ستجمعهما، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما بمدينة الطائف، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

facebook twitter