أخبار برشلونة اليوم ..كومان يعلق على مصير إنتخابات رئاسة البارسا

21 ديسمبر 2022, 5:44 مساءً | migrator

استعرض رونالد كومان مدرب البارسا آخر أخبار برشلونة اليوم ،وذلك في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة برشلونة و ريال سوسيداد ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين غداً في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي يقام في قرطبة .

نفى المدرب الهولندي أن يكون برشلونة هو المرشح الأوفر حظا وأعلن أنه لن يكون هناك تغييرات في النوع الأحد عشر.

وأضاف كومان: "إنه فريق يريد اللعب والضغط ولديه مدرب لديه أفكار واضحة للغاية، مباراة الدوري كانت جيدة وممتعة للغاية، كانت أول 45 دقيقة لنا رائعة ، وكانت النتيجة لصالحنا، والثاني كان مختلفًا ، حيث كان رد فعلهم وكان لدينا مشاكل".

وواصل: " نحن فريقان نرغب في اللعب وستكون مباراة ممتعة لهذا السبب ".

وأوضح مدرب برشلونة : "مستوى الفريق"الفرق الأربعة التي تشارك في كأس السوبر الإسباني لديها عقلية بذل قصارى جهدها للفوز باللقب، لدينا جميعًا خيارات ، وكذلك نحن نريد أن نواصل الصورة التي قدمناها مؤخرًا، الفريق ينمو، إنها فرصة لإظهار أننا في طريقة جيدة، ميسي في اليوم الآخر ، كان هناك العديد من اللاعبين الذين يعانون من عدم الراحة ، أحدهم كان ليو، ولهذا السبب قمنا بتغييره ، مثل ديست وفرينكي ولكن يبدو أن الجميع متاحون للغد".

وأضاف :"نحن لسنا فعالين في كل مباراة كما كان الحال في أي يوم آخر، نحن أفضل من الناحية الهجومية، أولئك في خط الوسط يلعبون بشكل أفضل ، لدينا مهاجمون رائعون … والدفاع جيد أيضًا، لقد اكتسبنا الثقة.

وفيما يتعلق بانتخابات رئاسة برشلونة قال كومان : "الشيء المهم هو أن يكون كل شيء في مكانه ، وبهذا المعنى ، أتفق مع لابورتا على أنه من الضروري أن يكون لدينا رئيس، لكننا في وقت واحد ، مع فيروس كورونا ، مما يجعل الصحة أهم شيء، نحن مستعدون ونعرف ماذا نريد ".

وعن مباراة نصف نهائي السوبر الإسباني قال مدرب النادي الكتالوني :" الأمر مهم بالنسبة لنا،برشلونة معتاد على الفوز، إنها ليست البطولة الأهم لأن هناك الدوري والأبطال ،لكننا نريد أن نكون في النهائي.