الهلال يُعلن غياب حارس مرماه أمام النصر في ديربي الدوري السعودي

18 أبريل 2023, 3:48 مساءً | عمر عبد العزيز - محرر متخصص في تغطية أخبار الكرة العربية والعالمية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الديربي الكبير أمام الجار اللدود، النصر، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال ضد النصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وتعرض حارس الهلال محمد العويس للإصابة في تدريبات الزعيم الجماعية، يوم الأحد الماضي، ليعلن بعدها النادي أن الفحوصات التي أجراها الحارس أظهرت إصابته في أربطة الكتف.

وأوضح نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن محمد العويس سيخضع إلى برنامج علاجي وتأهيل لمدة 3 أسابيع.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيدد 53 نقطة، بينما يتواجد الهلال في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

وكان فريق النصر قد تعادل سلبيًا دون أهداف، في المباراة الماضية أمام الفيحاء، بينما خسر الهلال من الباطن بهدف دون رد.

وتقام مباراة الهلال ضد النصر على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي 2022-2023، في التاسعة مساء الغد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

سيتم نقل مباراة الهلال والنصر في الديربي السعودي على شبكة قنوات SSC السعودية، وتحديدًا عبر قناة SSC SPORT HD 1، ويعلق عليها المعلق الرياضي مشاري القرني و عبد الله الغامدي.